أصبحت نجمة انستقرام بعد خسارتها 60 كيلوغرامًا لتتغير بشكل كامل! فما سرها؟

كثيرة هي قصص الحميات الغذائية التي تكلّل بعضها بالنجاح وبعضها قد باء بالفشل، ومن بين القصص التي نجحت وكانت أمثولة للكثيرين والكثيرات هي قصة المرأة التي خسرت 158 كيلوغرامًا من دون عملية جراحية، اما اليوم فسنتعرف على الشابة التي أصبحت نجمة انستقرام وذلك بعد خسارتها 60 كيلوغرامًا من وزنها، فكيف استطاعت ذلك؟

ias

عندما بلغت الشابة جوزي ديزلاند البالغة 17 عامًا من عمرها وزنًا تخطى المئة ولما رأت بأنها لا تستطيع ارتداء الملابس التي تحبها وفساتين أحلامها قررت ذات يوم أنها تود أن تغير حياتها!

6 أشهر كانت مفصلية في حياة جوزي التي قادها إصرارها الكبير وإرادتها العالية الى فقدان حوالى 60 كيلوغرامًا لتغير مظهرها وحياتها بشكل كامل.

"لن ألمس قطعة من الشوكولاتة طيلة حياتي"، بهذه العبارة بدأت جوزي رحلتها نحو الرشاقة وكانت برأيها الجملة التي كان سرّ نجاحها في هذه الخطوة. أقلعت تمامًا عن تناول الحلويات والشوكولا على وجه الخصوص ثم دخلت الى النادي الرياضي وبدأت تمارس الرياضة بانتظام.

"كنت اتناول اللحم المشوي والكثير من الخضار، تناولت الفواكه 3 مرات في الأسبوع فقط وأقلعت عن تناول الأطعمة الدسمة واتبعت هذا النظام لـ6 أشهر حتى خسرت حوالى 40 كيلوغرامًا مما شجعني أكثر على مواصلة المسيرة حتى خسرت 60 كيلوغرامًا في نهاية المطاف".

المصدر: موقع "عائلتي"


مواضيع ذات صلة

طريقة تقطيع البصل شرائح بشكل محترف

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

درجة حرارة الفرن للدجاج بالقصدير وطريقة تحضيره

أطقم شاي وقهوة فخمة من أشهر المحلات في السعودية

وصفات حساء صحية حضروها واستفيدوا من فوائدها المذهلة

المطبخ السعودي وأكلات شعبية انتشرت حول العالم

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية