أصبحت نجمة انستقرام بعد خسارتها 60 كيلوغرامًا لتتغير بشكل كامل! فما سرها؟

كثيرة هي قصص الحميات الغذائية التي تكلّل بعضها بالنجاح وبعضها قد باء بالفشل، ومن بين القصص التي نجحت وكانت أمثولة للكثيرين والكثيرات هي قصة المرأة التي خسرت 158 كيلوغرامًا من دون عملية جراحية، اما اليوم فسنتعرف على الشابة التي أصبحت نجمة انستقرام وذلك بعد خسارتها 60 كيلوغرامًا من وزنها، فكيف استطاعت ذلك؟

ias

عندما بلغت الشابة جوزي ديزلاند البالغة 17 عامًا من عمرها وزنًا تخطى المئة ولما رأت بأنها لا تستطيع ارتداء الملابس التي تحبها وفساتين أحلامها قررت ذات يوم أنها تود أن تغير حياتها!

6 أشهر كانت مفصلية في حياة جوزي التي قادها إصرارها الكبير وإرادتها العالية الى فقدان حوالى 60 كيلوغرامًا لتغير مظهرها وحياتها بشكل كامل.

"لن ألمس قطعة من الشوكولاتة طيلة حياتي"، بهذه العبارة بدأت جوزي رحلتها نحو الرشاقة وكانت برأيها الجملة التي كان سرّ نجاحها في هذه الخطوة. أقلعت تمامًا عن تناول الحلويات والشوكولا على وجه الخصوص ثم دخلت الى النادي الرياضي وبدأت تمارس الرياضة بانتظام.

"كنت اتناول اللحم المشوي والكثير من الخضار، تناولت الفواكه 3 مرات في الأسبوع فقط وأقلعت عن تناول الأطعمة الدسمة واتبعت هذا النظام لـ6 أشهر حتى خسرت حوالى 40 كيلوغرامًا مما شجعني أكثر على مواصلة المسيرة حتى خسرت 60 كيلوغرامًا في نهاية المطاف".

المصدر: موقع "عائلتي"


مواضيع ذات صلة

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية