إشعار

Sign Up

أحدث صحيات الاكلات لعام 2018

أكلات جديدة اشتهرت في 2018

تغزو العالم في كل سنة موضة الاكلات الجديدة والغربية. لعام 2018 حصة مميزة من هذا الغزو، إذ كان للاكلات الغريبة سيطرة على العالم من مطاعم ومقاهي او حتى وصفات باتت تعتمد في البيوت، تعرفي على اهم هذه الوصفات:

1- رولات الايس كريم:

من الذ الحلويات التي تتذوقينها! يحضر هذا الحلى على صاج باردة، تفرد جميع انواع الفاكهة مع القليل من الحليب او سائل الايس كريم ومن ثم تفرد حتى تجمد وتلف بعدها على شكل رولات. جربيها اذا تصادفت بها!

2- البوك:

أكلات جديدة اشتهرت في 2018

بات يمكنك تناول الاكلات الهاويان في اي مكان في العالم. يعني هذا الطبق في هاواي " قطع صغيرة "، وهو يقدم على شكل مقبلات او طبق رئيسي. يحتوي هذا الطبق على أرز السوشي، انواع من السمك، الخضار، الفاكهة وصلصات متعددة.

3- الازهار الصالحة للاكل:

أكلات جديدة اشتهرت في 2018

لا شك في أن الازهار تضيف شكلها الى طبقك وتجعله مميزاً وحيوياً، لكن موضة السنة كانت بنظرية إضافة هذه الازهار الى الطبق للطعم وليس فقط للشكل. إذ ظهر مؤخراً استعمال عشبة اللافندر في البيتزا او السلطات!

4- مخلل الخضار:

تساهم الخضار بشكل أو بآخر بانتفاخ المعدة أحياناً، لذا لجأ اختصاصي العالم في الطبخ الى تخليل الخضار مثل المخلل العادي. قطعي مثلاً الخس، الملفوف، الطماطم وغيرها من الخضار ثم احفظيها في برطمان مع الخل، الماء والزيوت اللازمة! ابدأي بتطبيق الوصفة في البيت.

التعليقات

إختبار الشخصية

اختاري مكونات طبق الباستا وسنكشف البلد المثالي لك!