إستخدمي هذه الاطعمة في التنظيف

إليك من أطيب طبخة لائحة من الاطعمة التي يمكن استخدامها في التدبير المنزلي لتستفيدي من الاستعمالات العديدة لها.<br />

ias

1- البصل

إستخدمي البصل لتنظيف الشواية، يكفي أن تقطعي البصل إلى نصفين ثم تحفّي الشواية وهي ساخنة لتتخلصي من جميع الرواسب والاطعمة العالقة. حيلة سهلة جربيها!

2- الخيار

أعيدي لمعان الحنفيات بفركها بالخيار الكفيل بإزالة الصدأ، إلى ذلك تخلصي من صرير الابواب ايضاً بهذا المكون العجيب، يكفي ان تفركي مغالق الابواب بشرائح الخيار.

3- الليمون الحامض

لليمون الحامض قدرات خارقة فهو مطهّر ومضاد للجراثيم في جميع الاماكن والاوقات، إلى ذلك يساعدك الليمون الحامض على التخلص من بقع الزيت، القهوة، الخردل وغيرها بالاضافة إلى خاصية التبييض لدى هذا المكون. إليك هذه الاستعمالات الجديدة لليمون الحامض.

4- الملح

تساعد تركيبة الملح على تنظيف مناضد المطبخ من البقع كما تساهم في التخلص من كل ما هو عالق في المقالي والاواني. تعرفي على 6 استخدامات مدهشة للملح.

5- الشاي

يعتبر الشاي من اكثر المكونات فعالية في تلميع الخزائن والاثاث الخشبي، يكفي ان تبللي فوطة بالشاي البارد ثم تلمعي اثاثك. إلى ذلك، يمتص الشاي الاوساخ من السجاد، أنثري القليل منه على السجاد ثم اغسلي المنطقة وجففيها. إليك من أطيب طبخة استعمالات للشاي الاخضر لم تخطر يوماً على بالك.

6- الخل

أمزجي القليل من الخل مع الماء الدافئ ثم عبئي المزيج في رذاذات ورشي الزجاج ثم امسحيه بفوطة جافة لتحصلي على لمعان لا مثيل له. إليك أيضاً إستخدامات جديدة للخل ستدهشك حتماً.


مواضيع ذات صلة

إليكم وصفة كريب ل6 أشخاص بالمكونات الدقيقة!

هذا النوع من الشاي ينظف الكبد وفقًا لأحد علماء الطب الصيني!

طريقة عمل بودرة البصل والثوم في المنزل

هذا الخبز يحتوي على أعلى نسبة من الألياف ويساعدكم على خسارة الوزن!

أبرز فواكه مفيدة لمرضى السكر تحافظ على مستواه معتدلا

أشياء تساعد على خسارة الوزن بسرعة وأمان

طريقة أكل الأفوكادو بالصور ولا أسهل

طريقة استخدام العكبر السائل وفوائده

عشاء مرضى السكري نصائح واستراتيجيات

فوائد استخدامات مذهلة لمكعبات المسك الأبيض

إشتركي بنشرتنا الإخبارية