إخسري وزنك الزائد دون رجيم بطريقة سهلة

عندما نسمع كلمة رجيم تصيبنا حالة من الإكتئاب لأن فكرة الإلتزام بنظام غذائي قاس ليس بالأمر السهل ويتطلب إلتزام وصبر بهدف خسارة وزننا الزائد. لذلك يجب أن تكوني ذكية جداً في إختياراتك للطعام الذي تتناوليه للحد من تعرضك للسمنة، فاستغلي الحيل التي أحضرها لك أطيب طبخة لإنقاص الوزن بدون رجيم.

ias

الماء الساخن

الماء الساخن يساعدك كثيراً في إنقاص وزنك، فجميع اللواتي يرغبن في التخلص من وزنهن يتبعن هذه الحيلة التي تقضي بتناول كوب كبير من الماء الساخن صباحاً قبل تناول أي شيء آخر. فعندما يدخل الماء الساخن الجسم يحفزه على التعرق، فبذلك يحرق جسمك الدهون ويتخلص من السموم. 

الشوفان

يعتبر الشوفان من الأطعمة المميزة لإنقاص الوزن دون رجيم، فعندما تتناولينه يمنحك الشعور بالشبع بطريقة سريعة ومذهلة، فتقل حاجتك لتناول الطعام لأنه غنيّ بالألياف والمكونات الطبيعية الصحية للجسم والقلب. كما أنه يمنحك الطاقة لإكمال يومك دون تعب. يمكنك تناوله على الإفطار أو إدخاله في السلطات. إليك 7 حيل غريبة لخسارة الوزن!

القرفة

القرفة من المكونات المعروفة بأنها تحرق الدهون بطريقة مذهلة وسريعة. فاعمدي إلى إدخالها في طبخك لانها ستضيف مذاقاً رائعاً وستنقص وزنك بدون رجيم وحاولي ايضاً أن تضيفي ملعقة من القرفة على المشروبات الساخنة التي تتناوليها.

ننصحك ايضاً ان تطبقي هذه الوصفة المميزة من القرفة والعسل التي يمكنك تناولها باكراً قبل الإفطار: أحضري ملعقة كبيرة من العسل وأخرى من القرفة وضيفي عليهما كوب من الماء واخلطي المكونات جيداً ثم اغلي الماء وتناولي المشروب بعدها.


مواضيع ذات صلة

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

اكلات تحسن المزاج بعد الانفصال

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

حيلة خطيرة لحفظ الافوكادو على تيك توك يجب تجنبها

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

تعرفوا على بديل الحليب المبخر

إشتركي بنشرتنا الإخبارية