ابرز مشاهير العالم الذين يحبون الطهي!

ان الطهي هو فن كما انه هواية يحب ممارستها الكثيرون. تعرفوا على ابرز مشاهير العالم الذين يحبون الطهي كما ابرز الاطباق التي يحبون تحضيرها.

ias

ساعدت مواقع التواصل الاجتماعي على التعرف على المشاهير أكثر ورؤية جوانب من حياتهم لم نراها من قبل ومنها هواية الطهي.

أسماء لن تتوقعوها!

سواء رجال أو نساء لا يختلف حب الطهي لدى الاشخاص الذين يعتبرون الطهي هواية ولا يختلف عن هؤلاء المشاهير مهما كانت حياتهم صاخبة ومليئة بالنشاطات.

  • جوليا روبرتس: أشهر من أن تعرف. أدت جوليا روبرتس العديد من الادوار التي نالت عليها عددًا كبيرًا من الجوائز. صرحت جوليا روبرتس للصحافة بانها تحب الطهي كثيرًا حتى انها تعتبر نفسها خبيرة في الطهي اذ يمكنها طهي أي شيء تريد. تستمتع جوليا روبرتس بطهي المأكولات لافراد عائلتها خلال العطل.
  • كيلي جينر: بغض النظر عن الرفاهية التي تعيشها كيلي جينر وبالرغم من عدد الطهاة الذين يحضرون لها المأكولات يوميًا الا انها لا تتأخر عن مشاركة متابعيها فيديوهات لها ولابنتها في المطبخ وهي تقوم بتحضير الحلويات.
  • دايفد بيكهام: لاعب الكرة الاشهر. اشتهر دايفد بيكهم بوسامته كما بحبه للطهي اذ لا يتأخر عن مشاركة متابعيه على صفحة انستغرام حبه للطهي وقد أشار إلى ان صديقه الشيف غوردن رمساي الشهير يقدم له النصائح باستمرار.
  • تايلور سويفت: المغنية تايلور سويفت التي اشتهرت بأغانيها وأدائها أشارت إلى حبها للطهي كما أن أطباقها وخاصةً الحلويات تلاقي استحسان أصدقائها.
  • اللايدي غاغا: ورثت حبها للطهي من أهلها الذين كانوا بتميزون بالمطبخ اذ والد الليدي غاغا كان يملك مطعمًا إيطاليًا.
  • كريس جنر: بالرغم من انشغالاتها الا انها تبحث دائمًا عن القليل من الوقت حتى تطهوا لافراد عائلتها حتى انها قامت بإطلاق كتاب الطهي In the Kitchen With Kris.

اليكم مشاهير عالميون لا نعرف إنّهم يمتلكون شركات أطعمة!


مواضيع ذات صلة

افضل العصائر الطبيعية للجسم

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

أسهل طريقة لتنظيف القلاية الهوائية فيليبس من الداخل

أبرز فوائد الشعير المطحون

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية