هذه هي أطباق Gwyneth Paltrow المفضّلة!

بعيدًا عن عالم التمثيل والنجومية، تستمتع نجمة هوليود غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow بتحضير الطعام على أنواعه. وتحرص دائمًا على اختيار الأطعمة العضوية والخالية من المواد الكيميائية، ما يسمح لها بالمحافظة على جسمٍ رشيقٍ وإطلالةٍ مميزة. وإذا أحبّت طبقًا معيّنًا في مطعم، غالبًا ما تعيد تحضيره في البيت وتعدّله ليصبح أكثر صحي. فما هي أطباقها المفضّلة؟

ias

تحب غوينيث المطبخ الإيطالي وتحضر مقبلات البروشيتا باحترافٍ. تقدمها غالبًا لأصدقائها خلال العزومات ويطلبون دائمًا المزيد منها. وبما أنّ غوينيث تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا، فهي تتناول كثيرًا السلطات. تحب خاصةً سلطة الدجاج وسلطة الكايل. وفي الصباح أم بعد نهارٍ طويلٍ، تتناول غوينيث ألواح الجرانولا Granola التي تحضّرها في المنزل وتخزّنها. تحتوي هذه الألواح على بذور غنية بعناصر مضادة للاكسدة، وتحلّيها بطريقةٍ طبيعية على عكس تلك الموجودة في السوق.

أما بالنسبة للحلويات، فلا تحبها غوينيث كثيرًا. ولهذا السبب، لا تعرف أن تخبز جيدًا لكنها لا تمانع أن تلتحق بصفوفٍ تعلمها فنّ صنع الحلويات يومًا ما. تحب فقط تحضير كاب كيك فانيليا مع أولادها ويمرحون كثيرًا مع بعضهم. وتشير دائمًا أنّ أولادها يحبون الطبخ مثلها ويلتصقون بها في المطبخ ليتعلّموا أسرارها. لديها إبنة عمرها 13 عامًا وابنًا أصغر عمره 11 سنة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة 5 أيام من رجيم غوينيث بالترو يخسرك حتى 5 كيلوغرامات!


مواضيع ذات صلة

في اليوم الوطني الإماراتي، إليكم 11 مطعماً لتحتفلوا بالمناسبة!

أبرز الفعاليات التي يمكنكم المشاركة بها في معرض أبو ظبي الدولي للأغذية

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

ابرز نكهات بسكويت اوريو

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

منتخب المكسيك يطالب بتناول الأطباق السعودية قبل المباراة لهذه الاسباب

البيك يحطّ في قطر ومعدّل انتظار الطلب 50 دقيقة!

فرزنة الطماطم

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية