أطعمة تساعدك على حرق الدهون بعد تناول الطعام

معظم مكملات حرق الدهون الموجودة في الاسواق اما غير آمنة او غير فعالة او الامرين معا. من حسن حظك ان العديد من الدراسات اثبتت ان عدد كبير من الاطعمة تساعدك على حرق الدهون المتراكمة من المأكولات. تعرفي معنا على الاطعمة تساعدك على حرق الدهون بعد تناول الطعام.

ias

1- الفلفل الحار

نتائج الفلفل الحار على الجسم هي اكبر مما تظنين وتتعدى اضافة النكهة الى الطعام فقط. يعتبر الفلفل الحار من مضادات الاكسدة، اثبتت الكثير من الدراسات ان الفلفل الحار يساعد على حرق السعرات الحرارية وتذويب دهون الجسم.

2- لبن زبادي كامل الدسم

يعتبر اللبن الزبادي كامل الدسم مصدر ممتاز للبروتين والبوتاسيوم والكالسيوم. بالتالي فإن كل الاطعمة الغنية بالبروتين يمكن ان تزيد معدل حرق الدهون وتساعد على الشعور بالشبع وتقلل من اعراض الامساك والاتنفاخ بالتالي تسريع عملية الهضم.

3- التفاح والاجاص

يحتوي التفاح والاجاص على مركبات الفلافونويد التي لديها اثر كبير في مكافحة الدهون، فهي تزيد من انفاق الجسم للسعرات الحرارية على الطاقة، وتساعد الجسم على زيادة امتصاص الجلوكوز في العضلات.

4- الكرز والتوت

يحتوي الكرز والتوت على كميات قليلة من السعرات الحرارية. وتعتبر هذه الاطعمة من اكثر الاطعمة التي تساعد على حرق دهون البطن خصوصا. تعرفي على فوائد التوت .

اقرئي ايضا أطعمة تجمع الدهون في منطقة البطن توقفي عنها ولاحظي الفرق


مواضيع ذات صلة

أكلات سعودية سهلة التحضير

هل العصائر الطازجة قيمتها الغذائية مرتفعة؟

اكتشفوا ما سيحدث لكم ان تناولتم حبة أفوكادو يومياً

مأكولات يُمنع وضعها في الميكرويف منعًا باتًا

أفضل فاكهة لتنظيف الرئتين من السموم

الأسباب وراء إلتصاق المأكولات بالمقلاة

4 طرق سهلة وسريعة لطهي البيض في الميكرويف!

أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لصحة جيدة

وجبات صحية بالشوفان لكبح الجوع ليلاً

اجعلوا المانجو ينضج خلال 5 ثوانٍ فقط

إشتركي بنشرتنا الإخبارية