إشعار

Sign Up

وحام كيت ميدلتون وأكثر طعام تشتهيه!

اطعمة كيت ميديلتون المفضلة خلال الحمل

تستعد دوقة كامبريدج كيت ميدلتون لاستقبال مولودها الثالث مع زوجها الأمير ويليام، وكشفت مصادر من القصر الملكي أنها تهتمّ جدًا بغذائها. تعاني كيت من غثيان الحمل المفرط الذي يمنعها من تناول بعض الأطعمة، فتتبع نطامًا غذائيًا مدروسًا. تكثر من تناول الشوفان والأفوكادو والفراولة والتوت حيث وجدت أنّ هذه الأطعمة تساعد الغثيان وتعطيها الطاقة التي تحتاج إليها يوميًا للقيام بمهماتها الملكية.

كشفت كيت خلال مقابلاتٍ سابقة لها أنها تشتهي الأطعمة المالحة خلال كل حمل، وخاصةً كبيس الخيار. تحب أن تتناوله مقطّعًا إلى شرائح رفيعة مع خبز التوست المحمّص. وفي أوّل حملٍ لها، طلبت من الأمير وليام للمرة الأولى أن يحضّر لها التوست بالكبيس، لكن لم يتوفّر الكبيس في مطبخ القصر لأنّ لا أحد يتناوله عادةً. من بعد هذه الحادثة، لا يخلو مطبخ القصر من برطمان الكبيس! إليك طريقة تحضير كبيس الخيار في البيت في حال واجهت موقفًا مماثلاً!

بالإضافة إلى الكبيس، اشتهت كيت خلال الحملين الأولين تناول العجين وخاصةً البيتزا. رافقها هذا الوحام إلى المستشفى، فطلبت تناول البيتزا مباشرةً بعد ولادة الأمير الصغير جورج! وأنت، ما كانت أطعمتك المفضلة خلال فترة الحمل؟

إليك أيضًا من أطيب طبخة: هكذا خسرت كيت ميدلتون 15 كيلوغرام من وزنها!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟