أفكار سفر 2018: أفضل مدن لعشاق الطعام!

Rita13 Rita13

يعرف كل شخص يحب الطعام أنّ الشرط الأساسي لاختيار وجهة سفرٍ هو الطعام الموجودة فيها. إذا كنت تبحثين عن وجهة عطلة للعالم 2018، إليك من أطيب طبخة أفضل بلدان ومدن لعشاق الطعام!

ias

  • طوكيو، اليابان: تتميز هذه المدينة بمطاعمها التي تحصد أعلى مجموع نجمات Michelin في العالم. بالإضافة إلى أشهى سوشي، سوف تجدين أنواع مطابخ لم تعرفيها من قبل.
  • فلورانس، إيطاليا: تشتهر مدينة فلورانس الإيطالية بالفن والموضة والبناء، لكنها مميزة أيضًا بفن الطبخ. تقدم فلورانس أطباق تقليدية مشهورة منذ العصور الرومانية لكن بحلّة جديدة. إذا كنت من محبي المطبخ الإيطالي، فهذه المدينة العريقة تنتظرك.
  • لندن، المملكة المتحدة: تجدين في لندن البرطيانية آخر الصيحات في عالم الطعام، بالإضافة إلى مطاعم جديدة يوميًا. قد تلتقين أيضًا بمشاهيرك المفضلين في هذه المطاعم! 
  • غرناطة ، اسبانيا: استمتعي بهذه المدينة العريقة التي تجمع بين الغربي والشرقي، ولا تنسي أن تجرّبي الأطعمة المحلية التي لن تجديها في أي مكانٍ آخر في العالم.
  • لشبونة، البرتغال: تطلّ مدينة Lisbon على المحيط الأطلسي، فتتميّز بالتالي بمجموعة كبيرة من الأسماك وثمار البحر. تُقدّم مشوية أو مقلية مع زيت الزيتون البرتغالي الصافي. لا تنسي أن تجربي الحلويات وخاصةً تارت الكسترد. 

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 6 عادات للضيافة ستجدها في البيوت السعودية فقط!


مواضيع ذات صلة

أفضل أنواع التونة المعلبة

أبرز المأكولات التي تساعد على علاج التوتر والارق

روتين العناية بالشعر

فوائد البرتقال للحامل

خلطة الكركم للجسم

تعرفي على انواع المأكولات التي يجب حفظ عبواتها بالمقلوب

معدل السكر الطبيعي للحامل

جدول تغذية الطفل عمر سنة ونصف: نوعيات الطعام وكميّاتها

إليك فوائد إضافة الخل لسائل الجلي

فوائد الخيار للعديد من الأمراض

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol