افكار اكلات رمضانية

اذا كنت تبحثين عن افكار اكلات رمضانية تعرفي من موقع اطيب طبخة على مجموعة من الوصفات التي يمكنك تحضيرها وتقديمها على مائدة الافطار خلال الشهر المبارك.

ias

كبة بالصينية

الكبة بالصينية طبق لذيذ يزين السفرة الرمضانية ويشعر بالشبع بعد ساعات الصيام. يمكنك التفنن بتزيين الصينية أو يمكنك اتباع نصائحنا لتزيين صينية الكبة حتى تتميزي في طريقة تقديمها.

محاشي

تعتبر المحاشي جزءاً لا يتجزأ من الإفطار الرمضاني ويمكن تحضيرها بأنواع مختلفة من الخضار والحشوات سواء أكنت تفضلين اللحم أو الوصفات النباتية. من شيخ المحشي مروراً بورق العنب وصولاً إلى الفلفل الرومي والكوسا، يمكنك تحضير مجموعة كبيرة من المحاشي لتزيين سفرتك الرمضانية خلال الشهر الكريم.

كفتة بالطحينة

تعتبر الكفتة بالطحينة من الوصفات المشبعة واللذيذة كما أنها مفضلة لدى الكثيرين. طريقة تحضيرها ولا اسهل ونكهاتها لا تقاوم جربيها على طريقتنا وشاركينا تجربتك!

كبسة لحم

أحقاً توقعت أن تمرّ اللائحة دون أن نذكر الكبسة؟؟ إنها نجمة السفرة الرمضانية بامتياز وما من مائدة عربية تخلو منها معظم الأوقات لسهولة تحضيرها ومذاقها الشهي! حضريها بلمستك الخاصة أو جربي تحضيرها باللحم على طريقتنا لتبهري أفراد عائلتك خلال الشهر الفضيل.

مكرونة شاورما الدجاج

إذا كنت تبحثين عن طبق رمضاني عربي بلمسة مميزة لا بدّ أن تجربي مكرونة شاورما الدجاج على طريقتنا. مكوناتها بسيطة وغير مكلفة كما يمكنك تحضيرها بكميات كبيرة لتقدميها خلال الجلسات العائلية على الإفطار.


مواضيع ذات صلة

هل تعانون من الأرق؟ النظام الغذائي الخاص بكم قد يكون السبب

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية