إشعار

Sign Up

وصفات للعشاء دايت ولذيذة

اكلات عشاء دايت

اذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون برشاقتهم ويحافظون على صحة جسمهم بالأكل الصحي هذا لا يعني أن تمتنعي عن العشاء، بل على العكس يمكنك أن تأكلي أكلات عشاء دايت مفعمة بالنكهة وتشعرك بالشبع وبنفس الوقت تحافظ على وزنك. لذلك قمنا بجمع أربع أكلات عشاء دايت لك من موقعنا أطيب طبخة:

الوصفة الأولى: سلطة السيزر دايت بالدجاج

سلطة السيزر محضرة من المطبخ المكسيكي الشهير، هي من الوجبات الخفيفة، الشهية وسريعة التحضير. كما أن سلطة السيزر غنية بالكثير من العناصر اللازمة لسلامة الجسم. لذلك طبقي الوصفة وحضريها على العشاء.لا تنسي أن تضعي خبز التوست اللذيذ فوقها.

الوصفة الثانية: البيض والخضروات الصحية

طبق البيض والخضروات الصحية هو من الوجبات اللذيذة التي يمكنك أن تحضريها على العشاء وتشعرك بالشبع. يمكنك اضافة جميع أنواع الخضروات التي تحبينها ولكن يفضل أن تتناوليها بدون خبز.

الوصفة الثالثة: فتوش دايت

قومي بتحضير طبق الفتوش لأنه من الأطباق المهمة للدايت والذي يشعرك بالشبع. بالإضافة الى أنه لا يتطلب أبدا وقتا فهو سريع التحضير. زيني الطبق بحبوب الرمان وبالخبز المحمص.

الوصفة الرابعة: معكرونة بالجبن دايت

حضري وجبة المعكرونة بالجبن، كل ما عليك هو سلق المعكرونة بقدر من الماء المغلي وتضيفي رشة من الملح وزيت الزيتون وبعدها تضيفي الجبن السائح على وجهها. طبقيها وتلذذي بطعمها الرائع والفريد.

التعليقات