لهذا السبب، ضعي كرة قطنية في سلة القمامة!

من المهم جدًا تنظيف سلة القمامة بانتظام حتى لا تتجمع فيها الروائح الكريهة، لكن من لديه الوقت لتنظيفها أكثر من مرة في الأسبوع؟ وحتى إذا نظفتها يوميًا، بعض الأطعمة التي نرميها تفرز روائح بعد وقتٍ قليلٍ جدًا فيفقد المطبخ من أناقته. هناك حيل متعددة تساعدك على القضاء نهائيًا على رائحة سلة القمامة، لكن اليوم سوف نتعرف على حيلة جديدة لا تزيل الروائح الكريهة من القمامة وحسب، بل وإنها تعطي مطبخك رائحة مميزة!

ias

كل ما تحتاجين إليه هو كرة قطنية وبعض الزيوت الأساسية. انقعي الكرة القطنية بالزيت حتى تتبلل بالكامل، وضعيها في كعب سلة القمامة في أولّ النهار قبل رمي أي شيء في الكيس. تمتص الكرة القطنية الروائح الكريهة من الأوساخ التي تتجمع خلال النهار، كما أنها تترك رائحة جميلة جدًا وخفيفة تحاوط السلة. بالتالي، يبقى مطبخك أنيقًا طوال النهار وتريح الروائح الجميلة النفسية. لا تنسي أن تفرغي سلة القمامة آخر اليوم قبل النوم حتى لا تجذب البكتيريا خلال الليل. إليك أيضًا 5 خلطاتٍ طبيعية لصنع معطر منعش للمطبخ!

يمكنك أن تحضري الزيوت في البيت إذا لم تتوفر لديك ولا تريدين شرائها. امزجي ملعقة من عصير الليمون الحامض مع ملعقة من زيت الزيتون أو زيت اللوز. يمكنك أن تضيفي القليل من القرفة أو الفانيليا لرائحة مميزة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 5 حيل تخلّصك من رائحة الثلاجة الكريهة!


مواضيع ذات صلة

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

أفضل طريقتان لقلي الباذنجان دون أن يشرب زيت

أسهل طريقة لتنظيف شبك المواعين فوق المجلى

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

اشهر وصفات الحلويات الهندية

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية