لهذا السبب، ضعي كرة قطنية في سلة القمامة!

من المهم جدًا تنظيف سلة القمامة بانتظام حتى لا تتجمع فيها الروائح الكريهة، لكن من لديه الوقت لتنظيفها أكثر من مرة في الأسبوع؟ وحتى إذا نظفتها يوميًا، بعض الأطعمة التي نرميها تفرز روائح بعد وقتٍ قليلٍ جدًا فيفقد المطبخ من أناقته. هناك حيل متعددة تساعدك على القضاء نهائيًا على رائحة سلة القمامة، لكن اليوم سوف نتعرف على حيلة جديدة لا تزيل الروائح الكريهة من القمامة وحسب، بل وإنها تعطي مطبخك رائحة مميزة!

ias

كل ما تحتاجين إليه هو كرة قطنية وبعض الزيوت الأساسية. انقعي الكرة القطنية بالزيت حتى تتبلل بالكامل، وضعيها في كعب سلة القمامة في أولّ النهار قبل رمي أي شيء في الكيس. تمتص الكرة القطنية الروائح الكريهة من الأوساخ التي تتجمع خلال النهار، كما أنها تترك رائحة جميلة جدًا وخفيفة تحاوط السلة. بالتالي، يبقى مطبخك أنيقًا طوال النهار وتريح الروائح الجميلة النفسية. لا تنسي أن تفرغي سلة القمامة آخر اليوم قبل النوم حتى لا تجذب البكتيريا خلال الليل. إليك أيضًا 5 خلطاتٍ طبيعية لصنع معطر منعش للمطبخ!

يمكنك أن تحضري الزيوت في البيت إذا لم تتوفر لديك ولا تريدين شرائها. امزجي ملعقة من عصير الليمون الحامض مع ملعقة من زيت الزيتون أو زيت اللوز. يمكنك أن تضيفي القليل من القرفة أو الفانيليا لرائحة مميزة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 5 حيل تخلّصك من رائحة الثلاجة الكريهة!


مواضيع ذات صلة

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية