الحل المثالي لفك انسداد بالوعة المطبخ

تعرفوا في ما يلي على الحل المثالي لفك انسداد بالوعة المطبخ بسبب تراكم بقايا دهون المطبخ بشكل متزايد على السطح الداخلي من البالوعة ما يتسبّب في انسداد المجاري. في هذه الحالة لا داعي للجوء الى السباك لأن هناك طرق طبيعية تساعد على التخلص من هذه المشكلة ولا تستغرق وقتاً طويلاً

ias

تواجهنا مشكلة انسداد بالوعة المطبخ بنسبة أكبر نظرًا إلى انسداد الحوض ببقايا الطعام والزيوت والدهون وبعض المواد الصلبة التي توجد في المطبخ. لنتعرّف على الحل المثالي وبعض النصائح للوقاية لتنظيف بالوعة المطبخ وعدم تكرار هذه المشكلة لأن تنظيف المطبخ وترتيبه هي مهمة أساسية.

كيف أفتح انسداد مجاري المطبخ؟

الصودا والملح والخل

من الحلول السريعة التي تأتي لحل مشكلة انسداد مصرف الماء في حوض الغسيل لديكم بشكل فعال. كل ما نحتاجه هو نصف كوب من صودا الخبز وربع كوب من الملح، نمزجهم جيداً ونسكب الخليط بداخل بالوعة المطبخ. يُفضل سكب الماء المغلي قبل اضافة الخليط الى الحوض للحصول على نتائج سريعة. نسخّن كوب من الخل حتى يصل الى درجة الغليان، ثم نسكب الخل على الخليط السابق ونتأكد من اغلاق سطح الحوض باي عازل لمنع تبخر الخليط واستنشاقه.

الفلاش

افضل طريقة لفتح مسالك المجلى من دون استخدام مستحضرات باهظة هي من خلال الفلاش التي تعتبر مواد خطيرة جداً كما لا يجب استخدامها للأشخاص العاديين فيجب عند الاستخدام اتباع دواعي الأمن والسلامة.

بيكربونات الصوديوم والخل

نضيف خليط البيكربونات الصوديوم مع الخل ثم نضع السدادة في الحوض وندفع الخل نحو السدادة لنمنع الخليط من العودة للأعلى. بعدها، نغسل المصرف بالماء المغلي مرة أخرى.


مواضيع ذات صلة

هل الحليب يزيد الطول؟ وماذا يحدث للجسم عند شرب كوب من الحليب؟

البقدونس والريحان والثوم المعمر والنعناع: كيفية تجميد هذه الأعشاب دون إتلافها!

خبير تغذية يحذر من الأفوكادو: "إنها دهون رائعة، ولكن!"

ماذا يحدث إذا كنتم تشربون شاي ورق الغار كل يوم: اكتشفوا فوائده وآثاره الجانبية وتعلموا كيفية استخدامه

هل تذوب شوكة السمك في الحلق؟ وما هي الطريقة الأمثل لإزالتها؟

وصفات اندومي بالجبن ولا ألذ جربوها

حيلة تجعل مناشف المطبخ تبدو وكأنها جديدة في 20 دقيقة !

الفستق ومرض السكر في الدم وكيفية إضافته إلى النظام الغذائي

كم كان عمركم عندما اكتشفتم أن هذه هي الطريقة الصحيحة لقلي شرائح اللحم في المقلاة؟

فطيرة جوز الهند والجبنة الكريمية بـ5 مكونات: حضّروها بـ10 دقائق فقط

إشتركي بنشرتنا الإخبارية