اليك الطريقة الصحيحة لإستخدام مختلف أنواع الملاعق الخشبية

تحتفظ غالبية ربات المنزل بمجموعة لا تنتهي من الملاعق الخشبية التي تملأ درج الملاعق لديها. اذا كنت تتسألين عن الطريقة الصحيحة لاستخدام مختلف أنواع الملاعق الخشبية، اكتشفي الطريقة من موقعنا وطبقيها!

ias

طريقة استخدام مختلف أنواع الملاعق الخشبية:

  • الملعقة الخشبية المثقوبة من الوسط: تُستخدم هذه الملعقة عادةً لتقليب الدقيق في وصفات الحلويات التي لا تحتاج الى التقليب المفرط. يساعد الثقب في الوسط على التقليب بشكل مثالي خصوصاً في الاوعية التي يكون شكلها دائري.
  • الملعقة الخشبية التي تشبه شوكة الطعام المستطيلة الشكل: تُستخدم هذه الملاعق عادةً لتحضير الصوصات في القدور الصغيرة. يساعد شكل هذه الملاعق على تقليب الصوصات ومزج المكونات مع بعضها بشكل مثالي لتحضير الوصفات مثل صلصة الطماطم.
  • الملعقة الخشبية التي تحتوي على ثقوب طويلة الدائرية الشكل: تُستخدم هذه الملعقة عادةً لتصفية أي نوع من المكونات مثل الباستا أو البطاطس للتأكد من نضوجها عند السلق.
  • الملعقة الخشبية الدائرية الشكل: تعتبر هذه الملعقة مثالية لتقليب المكونات الصلبة في أي وصفة في المقالي أو القدور، كما أنها تعتبر مثالية لتفريغ أي خليط ان كان قوامه كريمي أو لا.

مقارنة أداء الملاعق الخشبية:

من الناحية العملية تعتبر الملاعق الخشبية الدائرية عملية أكثر من الملاعق المستطيلة الشكل، خصوصاً لناحية تفريغ أي خليط. عند اختيار الملاعق الخشبية احرصي على اختيار الملاعق التي يكون لونها لامع والتي يكون استخدامها اسهل ليديك. اخيراً احرصي على المحافظة على الملاعق الخشبية عبر تطبيق هذه الطريقة.


مواضيع ذات صلة

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية