فيديو صادم: انك تستخدمين المبشرة بالطريقة الخاطئة!

لنعترف جميعنا ان استخدام المبشرة ليس سهلاً كما يبدو. في الواقع، قد تتسبب الشفرات الحديدية بالأذى لأصابعنا عند القيام بعملية البرش، كما ان كمية الجبن التي تلتصق داخل فتحات المبشرة محبطة للغاية، ناهيك عن الصعوبة في تنظيفها فيما بعد.

ias

لطالما استخدمنا مبشرة الجبن بالطريقة الإعتيادة ولم نفكر باستخدامها بطريقة اخرى ابداً. بدا الأمر لنا بديهياً لكل هذه الأعوام، لكن اتضح لنا بعد كل هذا الوقت ان هناك طريقة اسهل وعملية اكثر لاستخدام هذه الأداة بشكل لا يصدق!

نشرت الفنانة Bea Symons من إنجلترا على صفحتها الخاصة على تويتر فيديو يوضح تقنية جديدة لبرش الجبن واصبح المنشور الأكثر تداولاً في الشهر الفائت. وبعد النظر في كمية التعليقات والمشركات على هذا المقطع، اتضح لنا اننا لسنا الوحيدين الذين نجهل هذه التقنية وانها فعلاً ظاهرة حديثة بين الناس.

> " حسناً، اليوم اكتشفت أن هذه هي الطريقة التي يتم بها استخدام مبشرة الجبن! أشعر بالخجل"

الطريقة الصحيحة لاستخدام المبشرة بالفيديو

إليك طريقة Bea Symons ضعي المبشرة على جانبها. يمكنك بهذه الطريقة تحريك قطعة الجبن أفقياً، فيقع الجبن المبشور في جسم المبشرة، مما يسمح لك ببساطة بتفريغه في وعاء عند الانتهاء.

تجنبك هذه الطريقة الاضطرار إلى تثبيت مبشرة الجبن المستقيمة على طبق أو في وعاء، مما يمنحك المزيد من التحكم. بالإضافة إلى ذلك، عند برش الجبن عمودياً، فإنك تخاطرين دائماً بكشط اصابعك. الأمر ليس نفسه بطريقة البرش الأفقية، والتي تضمن لك سلامة اصابعك بين الفتحات المعدنية للأداة. ومع ذلك، لا يزال عليك تنظيف المبشرة، وهو ما يمثل تحدياً لكل سيدات. لحسن الحظ، وجدنا لك طريقة جديدة لتنظيف المبشرة دون اي عناء وخطورة!


مواضيع ذات صلة

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

قهوة لاتيه اليقطين ترفع مبيعات ستاربكس بشكل هائل!

ابرز نكهات بسكويت اوريو

أبرز الفعاليات التي يمكنكم المشاركة بها في معرض أبو ظبي الدولي للأغذية

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

في اليوم الوطني الإماراتي، إليكم 11 مطعم لتحتفلوا بالمناسبة!

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

إشتركي بنشرتنا الإخبارية