لا بد ان تجربي هذه الطريقة الجديدة لتنظيف المبشرة!!

جبن الموزاريلا المبشور (أو أي نوع آخر من الجبنة!) هو إضافة مثالية لجميع أنواع الأطعمة، جربي طريقة عمل صدور الدجاج المحشي بالجبن.

ias

عملية البرش يمكن ان تكون مؤذية ومؤلمة. لا نقصد فقط عملية تمرير الجبن او اي طعام آخر ذهاباً واياباً على سطح المبشرة، ولكن تنظيف هذه الأداة الذي قد يكون امراً شاقاً ومؤذياً. يمكن أن تدخل اجزاء الجبنة الصغيرة الى داخل فتحات المبشرة، مما يصعب ازالتها بالاسفنجة التي تتفتت بفعل حدّة هذه الفتحات. فما هي الطريقة السليمة والسهلة لتنظيفها!؟

استخدمي شريحة ليمون حامض لتنظيف المبشرة!

الليمون عبارة عن مزيل طبيعي للشحومم. سوف تساعد حموضة الليمون على تذويب الشحوم، كما أن اللب الموجود فيه، يمكن أن يفرك المعدن وان ويصل إلى تلك الثقوب التي يصعب تنظيفها.

ببساطة، اقطعي الليمون الحامض الى نصفين، ثم افركي المبشرة باستخدامه. دعي اللب يتداخل الى الثقوب حتي يعمل على ازالة بقايا الماكولات.

اعطي عصير الليمون بعض الوقت ليعمل سحره، ثم قومي بوضع المبشرة تحت الماء الساخن، وافركي مرة أخرى بواسطة شريحة الليمون. اشطفي بعدها بالماء للتخلص من بقايا اللب وعصير الليمون عن المبشرة.

انك تستخدمين المبشرة بالطريقة الخاطئة!

طريقة تنظيف المبشرة بالليمون
  • إذا كانت المأكولات العالقة في فتحات المبشرة صلبة وصعبة التفتت، فقد تحتاجين الى الإستعانة بمكون آخر: غمّسي شريحة الليمون بالملح قبل فرك المبشرة واتركي المزيج لبضع دقائق قبل الشطف بالماء الساخن.


مواضيع ذات صلة

5 خرافات حول علاقة الغذاء بالسرطان

مأكولات تحتوي أعلى نسبة من أوميغا 3 و 6 و 9

افكار سناك صحي للدايت سهلة التحضير

مدة شوي الدجاج في الفرن

تجربتي مع ترك الخبز والسكر!

حلويات صحية بدون سكر يمكن تحضيرها في ساعة أو أقلّ

طرق تساعدكم على تخفيف حرارة الفلفل

أفكار مشروبات ساخنة للشتاء

هل الرجيم من دون نشويات صحي؟

فوائد عصير البرتقال الصحية للجسم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية