إشعار

Sign Up

حققت حلمها وتناولت المعكرونة لاسبوع وخسرت 2 كيلوغرام من وزنها

المعكرونة هل تزيد الوزن او تخسر الوزن

كلنا نعتقد ان المعكرونة او اي نوع من انواع المعجنات هو سبب اساسي لزيادة الوزن. وفي معظم الاحيان اذا كنت تتبعين حمية غذائية او لا عادة ما تتفادين تناول كميات كبيرة من المعكرونة والمعجنات، ذلك لان عملية الهضم لهذه المأكولات تأخذ وقتا طويلا. بالاضافة الى ذلك ان اغلب الانظمة الغذائية لا تحتوي جداولها على كميات كبيرة من هذه المأكولات فهي لا ينصح بها لخسارة الوزن.

ستتفاجئين عندما تعرفين ما نشر في الصحف العالمية عن فتاة حققت حلمها بتناول الباستا فقط لمدّة اسبوع وقد خسرت 2 كيلوغرام من وزنها تعرفي معنا على تفاصيل هذا الاسبوع. بعد ان قررت الفتاة زيارة ايطاليا للمرة الثانية استشارت اخصائي تغذية وأكّد لها أن المعكرونة يمكن أن تكون جزءًا من نظام غذائي متوازن ممتع. بدأت اسبوعا كاملا لم تتناول فيه سوى المعكرونة وقد وصلت عدد وجبات المعكرونة الى 21 وجبة في غضون 7 ايام، وأصبحت ملكة المعكرونة، تعرفي هنا ايضاً على نجمة لانستقرام التي خسرت 60 كيلوغرامًا لتتغير بشكل كامل! فما سرها؟

كيف قسّمت وجباتها؟

ابقت وجبة فطور عادية على حالها، والتي عادة ما تكون بيضتين مع بعض الخضار. وجبات النهار المتبقية كانت كلها مصنوعة من المعكرونة على مختلف انواعها. الامر الاكثر اهميّة هي ان اكثر وجبات المعكرونة التي تناولتها كانت مصنوعة في المنزل حتّى تتمكن من التحكّم بكل الاضافات اي بكمية الملح وغيره من المكونات التي تضاف الى الباستا.

ما هي اطباق الباستا التي تناولتها؟

هناك اطباق مصنوعة بالمعكرونة في كل العالم وليس فقط في ايطاليا. حمية المعكرونة تضمنت اطباقا كثيرا مثلا الاورزو، اللينغويني، فيتوتشيني السبانخ..

تعتبر الكاربوهيدرات مصدرا مهما للطاقة في الجسم، الامر الذي يؤمن للشخص الذي يتناولها الشعور بالشبع بعد الانتهاء من الوجبة الا ان الامر يختلف من جسم الى آخر ومن الافضل استشارة الطبيب المختص.

لا تتعجبي من هذا فقط اقرئي ايضا أغرب حميات غذائية لإنقاص وزنك وأبرزها رجيم الهواء

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟