إشعار

Sign Up

إذا كانت صديقتك تفعل هذه الأمور، فهي صديقة سيئة جدًا!

امور تقوم بها الصديقة السيئة

نمضي سنين طويلة إلى جانب أشخاص نعتقد أنهم أصدقاء، لكن نكتشف لاحقًا أنّ علاقتنا بهم هي سلبية ولا يقدمون لنا غير التعب النفسي. إليك من أطيب طبخة 5 أمور تقوم بها الصديقة السيئة حتى تبتعدي من الأشخاص الذين تنطبق عليهم هذه التصرفات.

  • تنتقد كل خياراتك عند تناول الطعام سويًا. لست بحاجةٍ لشخصٍ يشعرك بالسوء حيال خياراتك الشخصية وخاصةً إذا كنت بحاجةٍ للإستمتاع بوجبةٍ تحبينها.
  • لا تدعوك لتناول الطعام عندها في حين تحضرين لها عزومات غالبًا. إذا كنت تقومين غالبًا بالمجهود وتدعينها لتناول الطعام في بيتك أم في المطعم، توقفي عن ذلك في حال لا تفعل الشيء نفسه لك. هي لا تقدر صداقتك.
  • تقول لك أنك اكتسبت الوزن أمام أشخاص آخرين. الصديقة الحقيقية تلفت انتباهك إلى هذا الموضوع على حدى بعيدًا عن مسمع الناس. لكن إذا كانت تنتقد وزنك أمام أصدقاء آخرين، فهي تحاول إهانتك بطريقةٍ مبطّنة.
  • لا أصدق أنك تناولت كل هذه الكمية! الصديقة الحقيقية لا تحكم عليك بهذه الطريقة، فهي على الأرجح تعرف نمطك في تناول الطعام. وإذا لاحظت أنك تتناولين بطريقةٍ غريبة عن العادة، يجب أن تسأل إذا كنت بخير بدل أن تشعرك بالذنب.
  • لست بحاجةٍ لخسارة الوزن! إذا كنت تعانين من بعض الكيلوغرامات الزائدة وتريدين التخلص منها، على صديقتك أن تقدم لك الدعم المعنوي. إذا حاولت إقناعك أنك لست بحاجةٍ لخسارة الوزن وهي نحيفة أكثر منك، هذا يعني أنها لا تريدك أن تحصلي على جسمٍ أجمل منها.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 5 أكاذيب بيضاء تقولها كل بنت عن الطعام!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟