أمور لا يفهمها إلّا عشاق القهوة

بعض الامور لا يفهمها الا عشاق القهوة نشاركها معكم اليوم اذا كنتم من الاشخاص الذين يفضلون هذا المشروب الصباحي اللذيذ على أي مشروبات أخرى

ias

ما من شعور يضاهي السعادة التي تطغى عليّ عندما ترتشف شفتاي القهوة للمرّة الأولى في الصباح الباكر وأنا أشاهد شروق الشمس فهي أسعد لحظات حياتي التي أستمتع فيها بالصمت قبل أن يستيقظ العالم من نومه العميق.

طبعاً ستفهمون مقصدي إذا كنتم من عشاق القهوة ولذلك قررت أن أشارككم أمور لا أحد يفهمها سوانا. علّ الأشخاص الذين لا يحبون القهوة ينجذبون إلى جمالها والرونق الخاص بها خصوصاً في الصباح أو المساء إلى جانب قطعة كيك هشة وكتاب قصّته من عالم آخر.

تختارون مبيْض القهوة بعناية

أسوء اللحظات عندما تشربون القهوة وتكتشفون أن للمبيّض نكهة غريبة لا تتماشى مع مذاق البنّ. عشاق القهوة يعرفون أن المبيّض هو المكوّن الوحيد الذي يجب أن يشتروه بأنفسهم.

يعتقد البعض أن الأشخاص الذين يضيفون المبيّض إلى كوبهم الصباحي ليسوا فهلاً عشاقاً للقهوة إلا أنّ هذا الإدعاء غير صحيح إذ لكلّ منّا ذوقه والمهمّ أن نستمتع بالقهوة لا أن نتقيّد بقوانين لا وجود لها أصلاً.

مسكّن ألم الرأس لا يخرج من الحقيبة

عندما تمرّ فترة 8 ساعات بدون قهوة، يرسل الدماغ رسائل ترجو جرعة إضافية من الكافيين الأمر الذي قد يسبّب آلام في الرأس لذلك عشاق القهوة يعرفون أن مسكّن آلام الرأس من أساسيات الحقيبة أو قد لا يخرجون من المنزل!

لحظات عاطفية أمام رفّ القهوة في السوبرماركت

البعض روتيني في اختيار القهوة، والبعض مثلي يحبّ التنوّع لتذوّق كلّ أنواع البنّ المتوفرة. زيارتي للسوبرماركت هي عبارة عن لحظات عاطفية أمضيها أمام رفّ القهوة حتى أختار تلك التي تناسب مزاجي. من المهمّ كعشاق للقهوة أن نتمتع بخلطة مفضلة فـالقهوة في النهاية مزاج وذوق!

الشعور بالخجل خلال الزيارات… الأسوء على الإطلاق!

البعض لا يتناول القهوة لمذاقها بل فقط لفوائدها أو قدرتها على إيقاظ الجسم بفضل كمية الكافيين التي تحتويها. هؤلاء الأشخاص يضيفون كمية كبيرة من الماء لقهوتهم فتصبح خفيفة جداً الأمر الذي لا يتناسب مع ذوق عشاق القهوة الذين يعشقونها لمذاقها والشعور التي تولّده في داخلهم لذلك يشعرون بالخجل خلال الزيارات.

تأثير الكافيين معدوم

عشاق القهوة يتناولونها للاستمتاع بمذاقها والكافيين ليس إلا دفعة إضافية لذلك لا يؤثر فيهم بعد مرحلة الوقت لذلك فهم يستطيعون تناول القهوة في أي وقت… حتى قبل النوم!


مواضيع ذات صلة

أضرار أكل التفاح على الريق رغم فوائده المتعددة

أحد خبراء الأطعمة المصنعة في جامعة هارفارد: 3 تعديلات غذائية بسيطة تكفي للحصول على دماغ وإمعاء أكثر صحة!

تأثير تناول لب البطيخ: إيجابي أم سلبي؟

مشروب المانغو وبذور الشيا: عصير غني بالفوائد

مكون واحد من عجينة البيتزا الخالية من الدقيق: الوصفة الصحية يمكن تحضيرها في أي يوم!

هل يمكن تناول الكركم يوميا؟وما هي الكمية الآمنة للحصول على فوائده؟

كيفية تناول بذور المورينجا وأبرز فوائدها للجسم

أفضل مقهى في شمال الرياض تجربة فريدة من نوعها

أشخاص ممنوعين من تناول الليمون: اليكم الاسباب

وصفة لذيذة بالكوسا: حضّروها لأطفالكم!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية