افضل بديل كريمة الطبخ للباستا في متناول يديك!

ريتا فليفل ريتا فليفل

 إذا كنت تبحثين عن بديل كريمة الطبخ للباستا، لعلك تجدين الحل المثالي من بين هذه البدائل السهلة من موقع اطيب طبخة حتى تحصلي على النتيجة اللذيذة نفسها.

1- بدائل كريمة الطبخ:

  • البديل الأول: الحليب واللبن الزبادي اليوناني

يختلف اللبن الزبادي اليوناني عن اللبن الزبادي العادي كونه يحتوي على نسبة أكبر من الحلاوة ونسبة أقلّ من الحموضة. وكونه يحتوي على البروتين، فهو يجعل من طبقك وجبة صحية! لكن لأن قوامه أكثف من كريمة الطبخ من المهم أن تخلطيه مع القليل من الحليب حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة دون أن يتأثر القوام.

  • البديل الثاني: الحليب ونشاء الذرة

إذا كنت تبحثين عن بديل اقتصادي لكريمة الطبخ على أن يكون قليل السعرات الحرارية، ستعشقين هذا الحلّ! أضيفي ملعقتين كبيرتين من نشاء الذرة إلى كل كوب من الحليب وحرّكي حتى يذوب النشاء. أضيفي المزيج بدلاً من كريمة الطبخ واستمتعي بنتيجة لذيذة وكريمية لا تقاوم.

  • البديل الثالث: الحليب وجبن القريش

يمكنك استخدام جبن القريش بمفرده كبديل لكريمة الطبخ على أن تخفقيه جيداً في الخلاط الكهربائي حتى يصبح ناعماً. لنتيجة كريمية مشابهة لتلك التي تضيفها كريمة الطبخ، أخلطي جبن القريش مع القليل من الحليب قبل إضافته إلى وصفتك. ولا أشهى!

  • البديل الرابع: حليب جوز الهند

تماماً كما يمكنك استخدام كريمة الطبخ كأحد بدائل حليب جوز الهند في الكاري، يمكنك استخدام حليب جوز الهند كبديل لكريمة الطبخ في تحضير الباستا. إحتفظي بعبوة حليب جوز الهند في الثلاجة لليلة كاملة، ثمّ أضيفيه إلى وصفتك خلال تحضير الباستا. ولا أشهى!

  • البديل الخامس: القشطة

تلعب القشطة دوراً مشابهاً لكريمة الطبخ في ما يتعلق بتوفير القوام المناسب دون التأثير على المذاق والنتيجة. أضيفيها في المرحلة الأخيرة من الطبخ حتى تحصلي على نتيجة ناعمة وقوام غني لا يقاوم!

2- أهمية كريمة الطبخ:

تعتبر كريمة الطبخ من أهم المكونات التي يمكن استخدامها في تحضير أطباق الباستا، الدجاج والشوربة، وذلك لكونها تضيف قواماً كريمياً وغنياً يعشقه الجميع دون استثناء. كونها تحتوي على كمية دهون بين 36% و40%، يحاول البعض تجنبها والتوجه نحو بدائل صحية أكثر.

ها قد تعرفنا إذاً على 5 طرق يمكنك استخدامها كبديل كريمة الطبخ للباستا سواء أكنت لا تملكينها أو تبحثين عن بديل قليل السعرات الحرارية وصحي، فهل ستجربينها؟

اضغطي هنا لتصلك كل المكونات التي تريدينها الى منزلك من كارفور مباشرة


مواضيع ذات صلة

ليمون على الريق

فوائد الحلبة للقولون وأضرارها عند كثرة تناولها

مكونات طبيعية تساعدك على التخلص من الرطوبة في خزانتك

حيلة سهلة وبسيطة للتأكد من كمية الماء المناسبة لسلق الارز

التخلص من جرثومة المعدة نهائيا

أضرار البطاطس المقلية التي قد تمنعك من تناولها!

الزنجبيل للحمل متى يشرب

تجربتي مع رجيم البيض

خلطة المكسرات للتسمين

فوائد التفاح للبطن ستشجعك على تناوله يوميًا!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol