أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

أضيفي هذه الفاكهة للحصول على أطرى ستيك لحم!

تتبيلة ستيك لحم طري بالفاكهة

انتشرت الكثير من الطرق لتحضير ستيك اللحم ليكون طريّاً، مثل ستيك اللحم الطري بالديجون أو ستيك اللحم الطري بالكولا. أما المكونات التي سنقدمها لك اليوم فهي مختلفة تماماً وتتميّز بالمذاق اللذيذ الذي تضيفه الى ستيك اللحم. من المهم أيضاً أن يكون نوع اللحم طريّاً لتحصلي على أفضل نتيجة ممكنة وتقديم أشهى طبق من اللحم المشوي إلى جانب الخضروات المشوية اللذيذة.

الأناناس:

يحتوي الأناناس على مادة تساعد على تفكك قوام البروتين القاسي الموجود في اللحمة ويستعمل قبل الطهي للحصول على لحمة طرية مع الحفاظ على فوائدها ونكهتها اللذيذة. استعملي الأناناس الطازج لتحصلي على المادة التي تخلصك من قساوة اللحم، انزعي قشرة حبة الأناناس الخضراء ثم اعصريها جيداً. ضعي قطع اللحم في وعاء مسطح وغطيها بعصير الأناناس واحفظيها في الثلاجة لمدة 12 ساعة، بعد ذلك تصبح جاهزة للطهى بالطريقة التي تريدينها.

الكيوي:

استعملي الكيوي إذا كنت تريدين طهي اللحم بسرعة دون الانتظار لمدة 12 ساعة، اذ ان مفعولها سريع ويمكنك طهي اللحم بعد دقائق معدودة من نقعه بها. قومي بهرس كمية قليلة من الكيوي واضيفيها الى قطع اللحم، لا تبالغي بإضافة كمية كبيرة منها لأن ذلك يؤدي الى قوام لحم غير متماسك.

البابايا:

لا يؤثر البابايا على قوام اللحم فقط بل على طعمه أيضاً لأنه يتميّز بمذاقه المختلف وبمادة تساعد على الحصول على لحم طري. اهرسيه اذا وانقعي اللحم به لمدة ساعتين.

التعليقات