تجربتي بالتفصيل مع التكميم

تعرفي على تجربتي بالتفصيل مع التكميم من موقع اطيب طبخة اذ اخبرك قصتي مع خسارة الوزن بفضل هذه العملية الجراحية الدقيقة

ias

بدأت تجربتي مع التكميم منذ 3 سنوات عندما وصل وزني إلى أكثر من 150 كيلوغرام وكانت حالتي النفسية قد وصلت إلى الحضيص. كنت أبكي كلّ يوم لدى نظري في المرآة وكنت أتمنى خسارة الوزن الزائد الذي اكتسبته بسبب معاناتي من الأكل العاطفي إذ كنت أتناول الطعام كلّما شعرت بالحزن الشديد. جربت كلّ أنواع الرجيمات وحاولت خسارة الوزن بشكل صحي ولكن لم تنفع معي أي من هذه الطرق. بقيت على هذه الحال حتى تعرضت لأزمة صحية وكنت في حالة ما بين الحياة والموت وكانت جلطة كانت ستودي بحياتي. يوم خرجت من المستشفى، قررت أن أستعيد توازني وأعيد حياتي إلى المسار الصحيح.

أول خطوة لي كانت أن أزور طبيباً اختصاصياً في جراحة خسارة الوزن على الرغم من خوفي الشديد من العمليات الجراحية. ولكن الطبيب الذي أجرى الفحوصات أشعرني بالاطمئنان لا بل شجعني على التكميم من خلال نتائج مرضاه الذين خسروا الكثير من الوزن ويعيشون الآن حياة طبيعية.

بعد أن اتفقنا على العملية وموعدها، أتى اليوم المتفق عليه وتمّت العملية بنجاح وبدون مضاعفات الحمدلله

هل تنجح عملية التكميم؟

بعد إتمام عملية التكميم، بدأت باتباع النظام الغذائي الموصى من قبل الطبيب على فترة شهر وتناولت الكثير من السوائل في الأيام الأولى حتى أحافظ على ترطيب جسمي ولا أخسر العناصر الغذائية المهمة. بعد مرور فترة شهر، بقيت أتبع تعليمات النظام الغذائي بشكل صارم وأصبحت أمارس الرياضة باستمرار حتى تشتدّ بشرتي ولا تصاب بالترهل خاصة وأنني كنت أخسر الوزن بشكل سريع. والآن، بعد مرور 3 سنوات على العملية التي تمّت وبإذن الله بنجاح، أصبح وزني ثابتاً على الـ65 وعادت حياتي إلى طبيعتها كما عدت إلى تناول الأطعمة التي أحبها.

هل شجعتك قصتي على إجراء عملية التكميم؟ هل أجريت العملية ونجحت؟ شاركينا تجربتك!


مواضيع ذات صلة

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

عدد السعرات الحرارية في البيض المقلي بزيت الزيتون

دراسة جديدة عن أهمية شرب القهوة يوميًا

الشوكولاتة 3 أنواع: اليكم ابرز الفروقات بينها

بين الأمريكي والأوروبي: هل من فرق بين نوعي شوكولاتة نوتيلا؟

اكلات للرجيم تساعد على الشعور بالشبع

توب شيف ميدل إيست إلى العالمية

طرق "خاطئة" لتناول الأطعمة تجعلها ألذ

6 طرق لتقليل عدد السعرات الحرارية المستهلكة في اليوم

4 أطعمة لا يجوز حفظها في خزانة المطبخ؛ أخرجوها منها فوراً!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية