تجربتي مع تفتيح الاكواع في أسبوع

تعاني الكثير من النساء من سواد منطقة الاكواع، وقد تبحث الكثير منهن عن طرق طبيعية لتفتيحها بعيداً عن المنتجات المصنّعة. سأشارك معك فيما يلي تجربتي مع تفتيح الاكواع في أسبوع وكيف كانت النتيجة النهائية المذهلة.

ias

تجربتي مع تفتيح الأكواع في أسبوع:

هذه الطرق الطبيعية كانت الاكثر إفادة للتخلص من البقع السوداء على أكواعي:

  • أولاً الالوفيرا: إستخدمت الالوفيرا في بداية الامر لما لها من فوائد في تفتيح البقع الداكنة وعلاج جفاف البشرة خصوصاً في فصل الشتاء. لإستخدام الالوفيرا يجب فتح الورقة لإخراج كمية الجل من داخلها بواسطة ملعقة. يهرس الجل قليلاً ثم يتم توزيعه على الأكواع لترطيبها وتغذيتها. تُشطف الاكواع بعدها بالماء البارد.
  • ثانياً زيت جوز الهند: إستخدمت زيت جوز الهند المرطب لتغذية البشرة وللتخلص من البقع السوداء. يُعتبر زيت جوز الهند علاج رائع للبشرة المتقشرة. للإستفادة من فعّالية زيت جوز الهند على البشرة يجب دهن كمية منه على بقع الاكواع السوداء بحركات دائرية. يُترك الزيت على البشرة حتى تمتصه تماماً، بعدها يجب أن تُغسل الاكواع بالماء الدافئ والصابون.
  • ثالثاً زيت الزيتون والسكر: خلط السكر مع زيت الزيتون يخلق لك مقشّر طبيعي للبشرة، يساعدك هذا المقشر على التخلص من الجلد الميت الذي يمكن أن يسبب لك سواد منطقة الاكواع. يُفرك هذا المقشر على البشرة بنعومة بحيث تُقشر حبات السكر الجلد الميت.
  • رابعاً الكركم: هذا المكون يمكن أن يصنع المعجزات على بشرتك. إستخدمت الكركم يومياً لمدة أسبوع وكانت التنيجة رائعة، يساعد الكركم على إضاءة منطقة الأكواع بشكل طبيعي، في حال قمت بفركه على هذه المنطقة وتركه لمدة 10 دقائق قبل شطفه بالماء جيداً.


مواضيع ذات صلة

عدد السعرات الحرارية بأبرز الحلويات العربية

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

لمرضى القلب: أطعمة يُفضل عدم تناولها

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

الفرق بين بطاطس القلي والطبخ حتى تختاروا الأنسب

كم سعره حرارية في صحن بطاطس مقلية؟

القهوة سيدة المزاج؛ تعمّقوا في أسرارها لنتيجة مضبوطة

الثوم لالتهاب الحلق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية