تحدّي جديد ينتشر بعد كيكي ... لا تدعي أولادك يقومون به

بعد أن انتشر تحدّي كيكي في كل بلاد العالم والذي أدّى الى الكثير من الحوادث على الطرقات، ينتشر تحدي آخر ولكنه أكثر خطورة، يدعى تحدي " المياه الساخنة" الذي يقوم العديد بتنفيذه لإثبات قوّتهم وروحهم المغامرة خاصة من المراهقين الذين لا يعلمون مدى خطورة تنفيذ هكذا تحدّي. اليكم تفاصيله وكيف أدّى الى وقوع الكثير من الاصابات الخطيرة!

ias

عندما قام العديد بتنفيذ تحدي المياه المثلجة، لم يكن ذلك صعباً أو خطيراً على حياة أحد. لكن تحدّي المياه الساخنة يفرض عليك تحمل المياه الساخنة من خلال طرق عديدة مثل سكبها على الجلدة لمعرفة الى أي مدى يتحمل الجسم، أو شربها وحرق منطقة الفم.

يعاني كايلند الولد البالغ من العمر الـ15 سنة من حروق في مناطق كثيرة في جسده بسبب مزحة قام بها صديقه بعد مشاهدتهما تحدّي المياه الساخنة على مواقع التواصل الاجتماعي. عندما كان كايلند نائماً، قرر صديقه أن يلقي المياه الساخنة عليه، وعندما شعر بسخونتها استفاق من النوم ليجد أن بشرة وجهه وصدره قد احترقت بالكامل، لينقل الى المستشفى لمدة أسبوع لمعالجة حروقه.

يعتبر هذا التحدّي من أخطر التحدّيات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يحتاج الى الانتباه والتوعية لأولادنا، في حال حدوث هذا التحدّي، من المهم جدّاً أن تتصرفي بسرعة من خلال وضع الحرق تحت المياه الباردة لمدة 20 دقيقة كي تمنعي زيادة الحرق.

اكتشفي طرق معالجة الحروق بمكونات طبيعية وتجنبي ارتكاب خطأ يؤدي الى زيادة حروق الجلدة!


مواضيع ذات صلة

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

افضل العصائر الطبيعية للجسم

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية