هل يمكن لمجفف الشعر ان يحمر الدجاجة؟ اكتشفي تجربة الطهاة العالميين

فرح12 فرح12

هل جربت يوماً تحضير الدجاج المشوي بواسطة السشوار أي مجفف الشعر؟ الامر في البداية كان خيالي، لكن لاحقاً أدركنا أهمية هذه الخطوة.

ias

الطريقة الاولى: تجفيف الدجاج

تعاني بعض السيدات من صوبة ذوبان الثلج عن الدجاجة قبل طبخها، كان لمجفف الشعر حصة من تجفيف الدجاج قبل طبخه مع هاوية الطبخ هيلين روسنر. إذ عمدت الى تجفيف الدجاج بواسطة مجفف الشعر لحوالى دقائق قبل البدء بتحضره، ولاقت انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

الطريقة الثانية: تحمير الدجاج

يمكنك الحصول على دجاجة محمرة ومقرمشة باقل من 8 دقائق، كل ما عليك هو تجفيف الدجاج لحوالى 8 دقائ بواسطة مجفف الشعر ومن ثم تتبيلها وتحضيرها للشور في الفرن أو على الفحم. فبذلك تتخلصين من البخار الذي يرطب الدجاج في الفرن.

كان قد تبين لاحقاً أن العديد من الطباخين العالمين، بالاضافة الى مطاعم مشهورة استعملوا مجفف الشعر لعدة احتياجات. مثل صانعو صوص الباربكيو في ساوث كارولينا، والطهاة بمدينة ياكيتوري في اليابان، وطهاة الكباب في بروكلين ولا ننسى حتى مطاعم الشوكولاتة الى تلجأ الى تنعيم وجه الشوكولاتة.

أما إذا كنت تحضرين حلوياتك في البيت، الجئي الى تنعيم سطح كيكة الشوكولاتة بواسطة مجفف الشعر لدقائق حتى تحصلي على شكل مثال تماما كالمطاعم. جهزي افضل تتبيلة دجاج في المناسبات ثم استعملي مجفف الشعر قبل شويها في الفرن وتقدميها لضيوفك وعائلتك.


مواضيع ذات صلة

روتين العناية بالشعر

فوائد الخيار للعديد من الأمراض

إليك فوائد إضافة الخل لسائل الجلي

موز فاكهة ام خضار

خلطة الكركم للجسم

أبرز المأكولات التي تساعد على علاج التوتر والارق

فوائد البرتقال للحامل

اكلات مفيدة للحامل

جدول تغذية الطفل عمر سنة ونصف: نوعيات الطعام وكميّاتها

معدل السكر الطبيعي للحامل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol