تزيين الكيك بالسكر البودرة

تحضرين دائماً الكيكات السادة وترغبين بإضفاء بعض الجمال عليها؟ سنقدّم إليك بعض الأفكار لتزيين حلوياتك بمكوّن بسيط موجود دائماً في مطبخك: السكر البودرة.

ias

الطريقة الأولى:

أرسمي على ورقة بيضاء مقاس "أ4" تفاحة أو أي شكل ترغبين به. فرّغي الرسم من الداخل بواسطة مقص. ضعي الورقة على وجه براونيز الشوكولاتة. ضعي السكر البودرة في مصفاة صغيرة ورشّيه على وجه الحلى. أزيلي الورقة بروية وها أنت تحصلين على شكل تفاحة مميزة. يمكنك إستبدال شكل التفاحة برسم القلبمثلاً.

الطريقة الثانية:

ضعي قطعة البراونيز أو المولتن كيك بنكهة الشوكولاتة في طبق التقديم. ضعي على وجه الحلى ورقة على شكل دانتيل (متوفر في كافة السوبرماركات، بعدّة أحجام).إستخدمي مصفاة صغيرة لنثر السكر البودرة على وجه الكيك. أزيلي الدانتيل بهدوء لتحصلي على شكل مزخرف جميل.

الطريقة الثالثة:

حضّري كيك الشوكولاتة السادة. ضعي عليه دوائر بلاستيكية نظيفة، بطريقة عشوائية. رشيّ السكر البودرة باستخدام مصفاة صغيرة. أزيلي الدوائر بهدوء واحصلي على شكل مميز جميل.

الطريقة الرابعة:

قطّعي شرائط ورقيّة متساوية الطول والعرض. صفّي هذه الشرائط على وجه الكيك مع ترك مسافة بينها. رشيّ السكر البودرة لتملئي كامل الوجه. أزيلي الشرائط الواحدة تلو الأخرى بهدوء وروية وباستخدام يديك الاثنتين. ما رأيك بهذا الكيك المقلّم؟!

من المهم جداً، قبل تطبيق أي طريقة من هذه الطرق، أن تتأكدّي بأنّ الحلى بارد تماماً فإذا كان ساخناً سيتشرب السكر البودرة.


مواضيع ذات صلة

ابرز عوارض نقص فيتامين أ في الجسم

هل يمكن تنظيم السكّر من دون علاج؟

3 نظريات علمية قد توضح السبب وراء حلاوة الماء في الفم بعد التمارين الرياضية

وصفات حلى صحي للدايت سهلة وسريعة!

اكلات بالبرغل لذيذة وصحية تناسب سفرتكم في أي وقت!

فواكه تساعد على خفض ضغط الدم

بهارات الشاورما المختلفة بحسب البلد

أفكار جديدة لتزيين كيك منزلي بسيط

ما هي الأكلات التي تزيد الحساسية الصدرية؟

ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم وجبة واحدة في اليوم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية