طريقة جديدة وسريعة لتطرية الدجاج قبل الطهي!

تدخل صدور الدجاج في تحضير الكثير من الأطباق الرئيسية من وجبات سريعة مثل الاسكالوب البانيه الى اليخنات على أنواعها وذلك بسبب مذاق الدجاج اللذيذ اذ يعتبر من البروتينات الأكثر طلباً والذي يسهل اعداده وطهيه في المنزل. على الرغم من سهولة تحضيره، الا أن جفاف الدجاج عند الطهي من المشاكل التي تواجهها كل امرأة عند الطهي لأسباب عديدة. نقدم لك اليوم من أطيب طبخة طريقة جديدة يمكنك من خلالها ضمان مذاق دجاج شهي وقوام طري لتقديم أشهى الأطباق والمأكولات.

ias

في البداية، احرصي على تنظيف الدجاج من الزفر بالطريقة الصحيحة للتخلص من أي رائحة مزعجة يمكن أن تظهر فيما بعد. عند التأكد من ذلك، قطعي الدجاج بالطريقة التي تريدينها وقومي بالحيلة التالية.

انقعي قطع الدجاج في المياه والملح الخشن لمدة 10 دقائق.

يساعد نقع الدجاج في المياه والملح على ترطيب قطع الدجاج ودخول الملح الذي يعطي طراوة الى اللحوم عند اضافته ليؤثر على الدجاج من الداخل والخارج.

لا تحتاج هذه الطريقة الّا لمكونين والقليل من الوقت لتطرية قطع الدجاج والسماح للتتبيلة التي قمت باضافتها والبهارات أن تدخل فيها وتعطيها ألذ طعم وأطرى قوام.

طبّقي هذه الحيلة لضمان صدور دجاج طرية بوقت قليل جداً. بالاضافة الى ذلك، تسهل هذه الطريقة دخول تتبيلة الدجاج وتغطيتها بالكامل بالنكهة التي تريدينها.


مواضيع ذات صلة

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

إشتركي بنشرتنا الإخبارية