5 مكونات طبيعية لتفتيح الشفاه الداكنة

الشفاه الجميلة هي من أسرار الأنوثة عند المرأة. لكن في بعض الأحيان، يتغير لون الشفاه بسبب عوامل عدة فتصبح داكنة وباهتة. إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، إليك من أطيب طبخة 5 مكونات طبيعية موجودة في مطبخك تساعد على تفتيح الشفاه وإعطائها لونًا زهريًا.

ias

الليمون الحامض

يحتوي الليمون الحامض على مواد حمضية تقضي على الجلد الميّت وتبيّض بقع البشرة الداكنة. خذي شريحة ليمون حامض وانثري عليها القليل من السكر. افركي شفتيك بها يوميًا وستحصلين على شفاه وردية وناعمة بوقتٍ قصيرٍ.

زيت الزيتون

يشتهر زيت الزيتون بفوائده للبشرة والشعر والصحة بشكلٍ عام. لكن هل تعرفين أنّ بإمكانك استخدام زيت الزيتون للحصول على شفاه رائعة؟ ضعيه على شفتيك يوميًا لترطيبها فتستعيد حيويتها ولونها الزاهي.

ماء الورد

يُستخدم ماء الورد منذ الأزل في عالم الجمال، وهو من أكثر المكونات فعالية لتفتيح الشفاه وترطيبها. إصنعي معجونًا من ماء الورد والعسل الطبيعي وضعيه على شفتيك مرتين على الأقل كل يوم.

الخيار

يتميز الخيار بخصائص كيميائية طبيعية تعمل على تفتيح البشرة والهالات السوداء والشفاه الداكنة. إفركي شريحة خيار على شفتيك كل يوم في الصباح ولمدة 5 دقائق.

زيت اللوز

يحتوي زيت اللوز على نسبةٍ عالية من الفيتامين E الذي يخفي شوائب البشرة ويعمل على تفتيح البقع الداكنة. إفركي شفتيك بزيت اللوز يوميًا وبعد بضعة أيامٍ ستلاحظين أنّها زهريّة وناعمة جدًا.


مواضيع ذات صلة

أسهل طريقة لتنظيف القلاية الهوائية فيليبس من الداخل

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

أبرز فوائد الشعير المطحون

افضل العصائر الطبيعية للجسم

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية