أسرع طريقة لسلق البطاطس وتقشيرها!

تتعدد المأكولات والمقبلات التي تحتوي على البطاطس بسبب سهولة تحضيرها ومذاقها الشهي فاذا كنت تحضرين بطاطاس سوفليه أو تريدين سلقها وتناولها على الفور، اليك الطريقة السهلة والسريعة للقيام بذلك من خلال 3 خطوات بسيطة!

ias

تحضير حبات البطاطس قبل السلق:

حضري أولا حبات البطاطس، افركي قشرتها جيدا وقومي بتنظيفها للتخلص من كل الأوساخ قبل وضعها في المياه. إغرزي حبات البطاطس باستخدام شوكة، ستسهل هذه الثغرات دخول المياه الساخنة داخل الحبات مما سيسرع عملية السلق. بعد ذلك إستخدمي سكين لاقامة خط سطحي في منتصف حبة البطاطس. هناك طرق مختلفة لتقشير البطاطس ولكن هذه الخطوة ستسهل التقشير مهما كانت الطريقة المستخدمة.

كيفية سلق حبات البطاطس:

ضعي مقدار من المياه كافٍ لغمر حبات البطاطس داخل قدر السلق، لا تفرطي في كمية المياه لتوفير الوقت خلال انتظار غليان المياه. أضيفي حبات البطاطس الى المياه المغلية وضعيها على درجة حرارة متوسطة الى منخفضة مع اغلاق القدر بالغطاء الخاص به.

تقشير حبات البطاطس:

تخلصي من المياه الساخنة وقومي بغسل البطاطس بالمياه الباردة لتسريع عملية التقشير. قطع الخط الرفيع في وسط البطاطس قبل السلق سيفصل القشرة الى قسمين، فما عليك سوى الامساك بالطرفين وازالتهما بكل سهولة. استفيدي اذا من الطريقة الصحيحة لسلق البطاطس واتبعيها للحصول على بطاطاس مسلوقة مثالية للهرس وللتقطيع!


مواضيع ذات صلة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

إشتركي بنشرتنا الإخبارية