أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

تنظيف البقع عن ملابس الأطفال بحسب نوع البقعة وبمكونات متوفرة بمطبخك

تنظيف البقع عن ملابس الأطفال بحسب نوعها

يحب الاطفال منذ صغرهم الاستكشاف مما يساعد على نموهم ونضوجهم بسرعة. انما هذه الحركة الدائمة تعرضهم للكثير من الاوساخ والبقع التي تظهر غالباً على ملابسهم. اكتشفي من موقع اطيب طبخة كيفية تنظيف البقع عن ملابس الاطفال بسحب نوع البقعة وبمكونات متوفرة بمطبخك.

الجيلي:

بعد ان ينتهي اطفالك من تناول حلى الجيلي المفضّل لديهم، تجدين نفسك مضطرة الى التعامل مع البقع الكثيرة على ملابسهم. اولاً قومي بغسل البقع بالماء البارد. اخلطي ملعقة كبيرة من الخلّ الأبيض المنظّف ونصف ملعقة صغيرة من منظف الغسيل السائل وربع لتر من الماء الدافئ وانقعي الملابس في هذا المحلول لمدة 15 دقيقة. بعدها قومي بغسل الملابس بالغسالة لتنظيفها تماماً.

الشوكولاته:

لازالة بقع الشوكولاته استخدمي صودا الخبز. يمكن زيادة بضع قطرات من الخلّ الابيض للتأكد من ازالة البقع تماماً. رشي القليل من صودا الخبز على البقع وانقعي الملابس مدة 15 دقيقة بعدها اغسلي الملابس بالماء البارد.

العلكة:

العلكة من اكثر انواع البقع ازعاجاً. افركي بقع العلكة العالقة على ملابس اطفالك بواسطة مكعب من الثلج. سيعمل الثلج على ازلة البقع العالقة بسهولة.

الحبر:

من افضل المكونات لازالة بقع الحبر هو الحليب. انقعي قطعة الملابس بالحليب لمدة لا تقل عن 8 ساعات. اشطفي قطعة الملابس بالماء وقومي بغسلها بالغسالة في اليوم التالي.

بقع الاتربة الاعشاب:

بسبب تواجدهم الدائم في الحدائق تتعرض ملابس اطفالك للكثير من البقع الخضراء من الاعشاب الموجودة في المكان. لازالة هذه البقع بسهولة استخدمي القليل من معجون الاسنان على البقعة وانقعي القماش لمدة لا تقل عن 5 ساعات بعدها اغسلي ملابس اطفالك للتأكد من نظافتها تماماً.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟