أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

نظفي جسمك من السموم في 3 أيام فقط

تنظيف الجسم من السموم في 3 أيام

إن الكليتين والكبد هي الأعضاء المسؤولة عن تنظيف جسمنا من السموم بشكل يومي ولكن عند اتباع نظام غذائي غير صحي لسنين عديدة لا بد أن تحاولي مساعدة هذه الأعضاء على العمل بشكل أفضل. لذا سنعرفك من موقع أطيب طبخة على وجبات تتناولينها لمدة 3 أيام فقط تساعدك على تنظيف جسمك من كل السموم المتكسدة!

الفطور
هل تعرفين أن التخلص من السموم في جسمك يساهم في خسارة الوزن وزيادة نشاطك؟ اشربي على الريق خلال هذه الأيام الثلاثة كوب من الماء مع عصرة ليمون حامض. أما للفطور، فحضري سموثي من الموز، الفراولة، التوت الأزرق، عصير البرتقال، زيت جوز الهند، الماء وحزمة صغيرة من ورق السبانخ المفروم. استخدمي كمية كافية من هذه المكونات لتحصلي على مشروب لذيذ وبالتالي مضاعفة نشاطك.

الغذاء
حضري سلطة للغذاء مؤلفة من كمية كبيرة من الخضار والفواكه خلال هذه المهلة. يمكنك على سبيل المثال أن تحضري سلطة من شرائح الأفوكادو مع زيت الزيتون والخل في اليوم الأول أو أن تقدمي شرائح التفاح مع زيت اللوز كما يمكنك أن تغمسي الخضار بالقليل من الـ حمص بالطحينة. للوجبات الصغيرة بعد الغذاء، تناولي المكسرات النيئة او الفواكه المجففة مثل رقائق التفاح بالقرفة.

العشاء
تناولي خضار مشويه بالفرن على العشاء وقدمي إلى جانبها أرز أسمر أو كينوا. نوعي قدر الامكان في الثلاثة أيام وإذا أردت القليل من التحلية، تناولي قطعة صغيرة من الشوكولاتة الداكنة.

لا تنسي
أن تشربي الكثير من الماء خلال النهار والقيام بتمارين رياضية لـ30 دقيقة يومياً فذلك يساعد على دوران الدم وتخليص جسمك من السموم بشكل أسرع.

التعليقات