توفقوا عن تناول الخبز الابيض لاسبوعين ولا تنصدموا مما سيحصل!

توفقوا عن تناول الخبز الابيض لاسبوعين ولا تنصدموا مما سيحصل! إكتشفوا كيف يمكن لهذه الخطوت الاساسية في نظامكم الغذائي أن تؤثر على الجسم.

ias

الأنظمة المنخفضة بالكربوهيدرات أصبحت أكثر رواجًا في السنوات الأخيرة، خصوصًا مع التركيز على الأضرار التي يمكن أن تسببها بعض الأطعمة المعالجة التي تحتوي على نسبة مرتفعة من الكربوهيدرات التي يصعب هضمها مثل الخبز الأبيض.

كيف تؤثر هذه الخطوة على الجسم؟

توفقوا عن تناول الخبز الابيض لاسبوعين ولا تنصدموا مما سيحصل!

عندما تقللوا من تناول الكربوهيدرات، فإن أول شيء تلاحظوه هو مدى سرعة انخفاض الوزن، حتى ولو بطريقة سحرية. لكنها ليست الدهون التي تخسروها، انما الماء. عندما يتم تخزين الكربوهيدرات في الجسم على شكل جليكوجين، فإن كل غرام من الكربوهيدرات يخزن ثلاثة إلى أربعة أضعاف وزنه من الماء، لذا بمجرد قطع الكربوهيدرات وبدء الجسم في استخدام مخازن الجليكوجين لديكم، فسوف تفقدون كمية لا بأس بها من وزن الماء.

فوائد مذهلة!

من أهم الفوائد التي يمكن أن يشهدها الجسم عندما تتوقفون عن تناول الخبز هي:

نضارة بشرتكم: إن بشرتنا هي أكبر عضو في الجسم، وفي المقابل فإن نظامنا الغذائي هو العامل الأول الذي يؤثر على صحة بشرتنا بشكل عام. وقد يعاني بعض الأشخاص من حساسية تجاه الغلوتين دون أن يعلموا بذلك. هذا النوع من حساسية الطعام يمكن أن يؤدي إلى التهاب داخل الجسم والذي يمكن أن يتجلى بعد ذلك في أعراض مثل الانتفاخ الخفيف وحب الشباب ومشاكل جلدية أخرى.

ستحصلون على بطن مسطح: إن التقليل من تناول الخبز يمكن أن يساعد أيضًا في تخفيف الانتفاخ المزعج حول البطن. إن تقليل كمية الكربوهيدات المعاجلة في نظامكم الغذائي قد يساعد على خسارة الوزن وبالتالي الحصول على بطن مسطح تمامًا مع مرور الوقت.

ستزيد طاقة جسمكم: إن تناول كميات كبيرة من الخبز الأبيض أي من الكربوهيدات المعالجة قد يقلل من طاقة الجسم وذلك بسبب صعوبة هضم هذه الأخيرة. لذلك فإن التوقف عن تناول الخبز البيض قد يعيد للجسم طاقته.


مواضيع ذات صلة

السعرات الحرارية في كوكيز الشوكولاتة وطريقة تحضيرها

فوائد بودرة الشمندر الصحية للجسم

نصائح لتحضير تاكو مقرمش وهذه هي أفضل طريقة لتسخينه!

معدل نزول الوزن الطبيعي خلال شهر ونصائح لخسارة الوزن الزائد

نصائح لإبقاء القلاية الهوائية لديكم جديدة دون أن تصدأ أو تتقشّر!

طريقه عمل الشوفان للرجيم وصفات لإنقاص الوزن

الفرق بين الدهون الثلاثية والكوليسترول وأسباب ارتفاعها

فوائد عصير الثوم والبصل علاج فعّال للسعال

سبب زيادة ونقصان الوزن بسرعة بسيط إليكم تفاصيله

تناول وجبة واحدة في اليوم لمدة شهر بين المضار والفوائد!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية