طريقة لخسارة الوزن أسرع وبكل أمان!

اتباع الرجيمات التي تعدك بخسارة الكيلوغرامات خلال أيامٍ قليلة يعرض صحتك للخطر وتزول النتائج فور العودة إلى تناول الطعام. لكن هذا لا يعني أنّ ليس بإمكانك تسريع عملية خسارة الوزن مع اتباع نظام غذائي متوازن. إليك من أطيب طبخة 5 حيل لتسريع خسارة الوزن بكل أمانٍ!

ias

  • إشربي القهوة في الصباح: تساعد القهوة على التخلص من احتباس الماء في الجسم، كما أنها غنية بالعناصر المضادة للأكسدة التي تحارب السموم في الجسم وتنشط الجهاز الهضمي. يمكنك أيضًا استبدال القهوة بالشاي الذي يحتوي بدوره على هذه العناصر. إليك 6 طرق فعالة للتخلص من احتباس الماء في الجسم!
  • تناولي المأكولات الحارة: تحتوي الشطة على عنصر الكابسيسين الذي يزيد من تدفق الأدرينالين في الجسم. هذه الهرمون بدورها تنشط الجهاز الهضمي ويحرق الجسم نسبة أكبر من السعرات الحرارية. بالإضافة إلى ذلك، تتناولين كمية أقل من الطعام إذا كان حار لأنّ الشطة تخفف الشهية. إذا كنت لا تستحملين الشطة، أضيفي الزنجبيل إلى الطعام.
  • نامي باكرًا: قلة النوم تمنع الجسم من القيام بوظائفه بشكلٍ طبيعي ما يبطئ عمل الجهاز الهضمي ويحرق كمية أقل من الدهون. نامي من 7 إلى 8 ساعاتٍ في اليوم وسوف يتحول جسمك إلى ماكينة حارقة للدهون.
  • دوّني يومياتك: خصصي دفترًا تكتبين فيه يوميًا كل الأطعمة التي تتناولينها ووزنك. بهذه الطريقة تتابعين تقدمك وتعرفين إذا كنت تغشين كثيرًا.
  • تناولي أطعمة غنية بالمعادن: يقطع البوتاسيوم والمغنيسيوم والكالسيوم رغبة تناول المأكولات الدسمة، كما أن هذه المعادن تلغي مفعول الملح في الجسم وتزيل النفخة. تناولي مثلاً الخضار الورقية الداكنة والجزر والبرتقال والمكسرات النيئة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: رجيم دكتور أوز الجديد لتخسري الدهون وتتناولي كل ما يحلو لك!


مواضيع ذات صلة

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

أسهل طريقة لتنظيف شبك المواعين فوق المجلى

أفضل طريقتان لقلي الباذنجان دون أن يشرب زيت

فرزنة الطماطم

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية