أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

جدول السعرات الحرارية في الواح الشوكولاتة المفضلة لديك

جدول السعرات الحرارية في الواح الشوكولاتة المفضلة لديك

من المعلوم ان النساء تعشقن الشوكولاتة على انواعها وتدمن عليها، ولكن هل تعلمين كم سعرة حرارية تحتوي بعض اشهر الانواع من الواح الشوكولاتة. اليك في ما يلي جدول السعرات الحرارية في الواح الشوكولاتة المفضلة لديك؟ وما هي نسبة العناصر الغذائية الموجودة فيها؟

جدول السعرات الحرارية في الواح الشوكولاتة المفضلة لديك؟

سنعدد في الجدول التالي البعض من اشهر اصناف الشوكولاتة وذلك لأن الانواع لا تعد ولا تحصى:

جدول السعرات الحرارية في الواح الشوكولاتة المفضلة لديك

كيف تتناولين الشوكولاتة أثناء الريجيم؟

في حين تبتعد العديد من النساء عن الشوكولاتة اثناء الريجيم، سنعلمك في ما يلي طرقا مفيدة لتناول الشوكولاتة من دون الشعور بالذنب:

  • الانتباه الى كمية السكر: عادة ما ينصح خبراء التغذية النساء بتناول الشوكولاتة الداكنة وذلك لاحتوائها على كمية صغيرة او شبه معدومة من السكر. هذا الامر من شأنه ان يقلل من السعرات الحرارية الموجودة في الشوكولاته مما يسمح لك بتناول لوح واحد منه في اليوم.

  • تحديد الكمية: ان العنصر الاساسي في النظام الغذائي لخسارة الوزن هو الانتباه الى الكميات. لذلك ننصحك سيدتي بتحديد كمية الشوكولاتة التي تتناوليها كل يوم من دون الافراط بها.
  • الانتباه الى نوع الشوكولاتة: تختلف السعرات الحرارية الموجودة في كل لوح من الشوكولاتة وذلك بحسب اختلاف نوعها اذ نجد الشوكولاتة بالحليب، الداكنة، المحشوة بالكراميل، المحشوة بالبندق وغيرها. من هنا، انتبهي الى نوع الشوكولاتة قبل تناوله وانظري دائما الى الجدول الغذائي الموجود على الجهة الخلفية من اللوح.

اخيرا، لا تنسي عزيزتي القارئة ان احتساب السعرات الحرارية للوجبات والاطعمة التي تتناولينها في اليوم الواحد ضروري عند اتباع نظام غذائي منخفض السعرات لخسارة الوزن.

المصدر: موقع "عائلتي"

إختبار الشخصية

أي طبق معكرونة أنت؟ أجيبي عن الاسئلة لنكشف شخصيتك