جدول السعرات الحرارية في الواح الشوكولاتة المفضلة لديك

من المعلوم ان النساء تعشقن الشوكولاتة على انواعها وتدمن عليها، ولكن هل تعلمين كم سعرة حرارية تحتوي بعض اشهر الانواع من الواح الشوكولاتة. اليك في ما يلي جدول السعرات الحرارية في الواح الشوكولاتة المفضلة لديك؟ وما هي نسبة العناصر الغذائية الموجودة فيها؟

جدول السعرات الحرارية في الواح الشوكولاتة المفضلة لديك؟

سنعدد في الجدول التالي البعض من اشهر اصناف الشوكولاتة وذلك لأن الانواع لا تعد ولا تحصى:

جدول السعرات الحرارية في الواح الشوكولاتة المفضلة لديك

كيف تتناولين الشوكولاتة أثناء الريجيم؟

في حين تبتعد العديد من النساء عن الشوكولاتة اثناء الريجيم، سنعلمك في ما يلي طرقا مفيدة لتناول الشوكولاتة من دون الشعور بالذنب:

  • الانتباه الى كمية السكر: عادة ما ينصح خبراء التغذية النساء بتناول الشوكولاتة الداكنة وذلك لاحتوائها على كمية صغيرة او شبه معدومة من السكر. هذا الامر من شأنه ان يقلل من السعرات الحرارية الموجودة في الشوكولاته مما يسمح لك بتناول لوح واحد منه في اليوم.

  • تحديد الكمية: ان العنصر الاساسي في النظام الغذائي لخسارة الوزن هو الانتباه الى الكميات. لذلك ننصحك سيدتي بتحديد كمية الشوكولاتة التي تتناوليها كل يوم من دون الافراط بها.
  • الانتباه الى نوع الشوكولاتة: تختلف السعرات الحرارية الموجودة في كل لوح من الشوكولاتة وذلك بحسب اختلاف نوعها اذ نجد الشوكولاتة بالحليب، الداكنة، المحشوة بالكراميل، المحشوة بالبندق وغيرها. من هنا، انتبهي الى نوع الشوكولاتة قبل تناوله وانظري دائما الى الجدول الغذائي الموجود على الجهة الخلفية من اللوح.

اخيرا، لا تنسي عزيزتي القارئة ان احتساب السعرات الحرارية للوجبات والاطعمة التي تتناولينها في اليوم الواحد ضروري عند اتباع نظام غذائي منخفض السعرات لخسارة الوزن.

المصدر: موقع "عائلتي"


مواضيع ذات صلة

طبق اللحسه: كم سعرة حرارية فيه؟

افضل عجينة سمبوسة بخطوات سريعة جدا

الطريقة الصحيحة لقراءة القائمة الغذائية على المنتجات قبل شرائها

طريقة لف السمبوسة مثلثات على أصولها!

اكتشفوا حل للامساك الشديد بمكونات منزلية

اكتشفوا تجربتي مع اكل الثوم قبل النوم، النتيجة خيالية

العادات الغذائية السيئة الاكثر شهرةً في العالم!

مضاعفات قد تعانون منها في حال اتباعكم دايت غير صحي!

اكلات تساعد على التخلص من الاكتئاب

فوائد القرنفل على الريق وأبرز تأثيراته الصحيّة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية