أفضل 5 مشروبات طبيعية لحرق الدهون في الجسم

عادةً ما تتجمع الدهون في منطقتي البطن والأرداف ما يجعل شكل الجسم يبدو بأسوأ حالته وغير متناسق، ولهذا يجب أولاً اتباع نظام غذائي سليم والإستغناء عن الأطعمة المشبعة بالدهون والسعرات الحرارية المرتفعة بالإضافة الى هذه المشروبات الخمسة التي ستساعدك على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد:

ias

1- الشاي الأخضر:

غالبًا ما يرتبط الشاي الأخضر بالصحة ولسبب وجيه ليس فقط لأنه غني بمضادات الأكسدة المفيدة وغيرها من المواد الغذائية القوية، بل هو أيضا واحد من المشروبات الأكثر فعالية لفقدان الوزن وحرق الدهون بحسب عدد كبير من الدراسات. تناولي أي نوع من أنواع الشاي الأخضر ثلاث مرات يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة، تعرفي على أنواع الشاي التي يمكنك شربها لحرق الدهون أيضاً.

2- الماء:

يعتبر استهلاك المياه واحد من أبسط الطرق لتحسين الصحة العامة لدى الانسان، وقد يفيد شرب المزيد من الماء شعورك بالشبع وزيادة عدد السعرات الحرارية التي تحرقينها. وتشير الأبحاث إلى أن تناول الماء قبل الوجبات يمكن أن يؤهلك للنجاح في فقدان الوزن و حرق السعرات الحرارية. نشير الى أهمية شرب أكثر من حوالي 8 أكواب من المياه يومياً وتزداد الحاجة للماء في حال الحر الشديد وممارسة الرياضة.

3-شاي الزنجبيل:

أظهرت الدراسات التي أجريت على الإنسان والحيوان أن الزنجبيل له تأثير مفيد على فقدان الوزن ويمكنه أيضاً أن يعزز الامتلاء ويقلل الشهية ويزيد حرق السعرات الحرارية، وهو أمر مفيد عند محاولة إنقاص الوزن.

ينصح تناول المشروب ثلاث مرات يومياً مع اضافة القليل من العسل كبديل للسكر للحصول على النتيجة المطلوبة، اليكِ المزيد من استخدامات الزنجبيل التي ستصدمك!

4- ماء الديتوكس:

هو عبارة عن ماء يضاف اليه الفواكه والخضروات والأعشاب الطبيعة، وهو مغذي للجسم ومليء بالفيتامينات ويسهل حرق كمية أكبر من الدهون، كما أنه قليل السعرات الحرارية. اليك بالتفصيل كيفية تحضير ماء الديتوكس وخسارة أربعة كيلو في 10 أيام فقط!


مواضيع ذات صلة

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية