حشوات جديدة لكيكات ألذ!

هل سئمت سيدتي من تحضير حشوات الكيك نفسها في كل مرة؟ مهما كان ذوقك في الحلويات، ستجدين في ما يلي 3 حشوات مختلفة ترضي كل الأذواق! تفقّديها معنا:

ias

1- كريمة الزبدة بالمارشميلو:

إذا كنت ممّن يحضّرون كريمة الزبدة التقليدية، فقد حان الوقت لتضيفي إليها نكهة مميزة! لتحضّري كريمة الزبدة بالمارشميلو، أخفقي 200 غرام من الزبدة في وعاء. زيدي كوب ونصف من السكر البودرة وكوبين من المارشميلو المذوّب. قلّبي حتى تتداخل المكوّنات ثمّ زيّني وجه كيكاتك.

2- كريمة زبدة الفول السوداني:

هذه الوصفة لكل محبي مذاق الفول السوداني الذي يضيف القليل من النكهة المالحة على الحلى. لتحضيرها، أخلطي 200 غرام من الزبدة حتى تصبح كريمية. أضيفي كوبين من زبدة الفول السوداني واخلطي من جديد. باشري بزيادة كوب وربع من السكر البودرة مع الخلط المستمر. أسكبي ملعقتين كبيرتين من العسل والقليل من خلاصة الفانيليا لنكهة ولا أشهى!

3- كريمة بنكهة الفراولة:

لن تخطئي أبداً في تحضير هذه التغليفة خصوصاً لو كنت ممّن يعشقون تناول الفواكه الطازجة! أهرسي كوب من الفراولة الحمراء الناضجة مع 3 ملاعق كبيرة من كريمة الخفق. بواسطة الخلاط الكهربائي، أخفقي كوب من جبن الكريم حتى يصبح كريمياً ثمّ أضيفي إليه ثلثي كوب سكر بودرة ورشة فانيليا واخلطي. أسكبي كوب من كريمة الخفق والفراولة المهروسة واخلطي من جديد.أصبحت التغليفة جاهزة للإستعمال!


مواضيع ذات صلة

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

فرزنة الطماطم

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية