5 حشوات بالجبن لسمبوسة مميزة في رمضان!

من منا لا يعشق طبق السمبوسة المقلية او السمبوسة المشوية خصوصاً على سفرة شهر رمضان الكريم؟ تشتهر غالباً مقبلات السمبوسة بالجبن، فالاغلبية يحب هذه الحشوة، التي يمكنها ان تمتزج بمكونات لذيذة تتعرفين عليها هنا:

ias

جبن وبطاطس:

جهزي عجينة السمبوسة على اصولها، دعيها تتخمر وحضري حشوة البطاطس والجبن بهذا الوقت. أخلطي البطاطس المسلوقة مع الجبن المبشور، نكهي بالقليل من البهارات ثم احشيها في السمبوسة قبل القلي.

جبن وحبة البركة:

أنا من عشاق مذاق حبة البركة في اكلاتي خصوصاً منها المعجنات والفطائر. أخلطي الجبن المفضل لديك مع حبة البركة ثم احصلي على مقبلات لذيذة تلقى اعجاب ضيوفك في العزومات.

جبن ونقانق:

قد تعتبرين هذه الوصفة غريبة نوعاً ما، لكن مذاق الجبن والنقانق مميز في السمبوسة. قطعي النقانق الى مكعبات ثم احشيها مع الجبن في العجينة واقليها حتى تتحمر.

جبن وسبانخ:

فوائد السبانخ عديدة ومتنوعة، قد يرفضها الاولاد نوعاً ما، لكن عليك بادخلها في اكلاتهم مع مكونات يحبونها مثل الجبن السائح. إفرمي القليل من السبانخ، امزجيه مع الجبن ثم نكهي بالقليل من البهارات قبل استعمال الحشوة في تحضير السمبوسة.

جبن وزعتر:

من أكثر الوصفات التقليدية التي يحبها الجميع ويطلبها جميع افراد السفرة خصوصا على سفرة العشاء. فالزعتر مكون هام، مفيد ولذيذ في آن واحد خصوصاً اذا امتزج مع الجبن المفضل لديك مثل الموزاريلا المبشور.


مواضيع ذات صلة

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية