حلى الاوريو في أشهى 10 وصفات!

إنّه الحلى المحبّب على قلوب الكبار والصغار، حلى الاوريو بجميع أشكاله وأنواعه يجذب اهتمام الكثير من الأشخاص بنكهته الشهية ووصفاته الغنية. لذلك جمع لك موقع أطيب طبخة في نصيحته لك اليوم أشهى 10 وصفات حلى اوريو، حضّريها معنا وفاجئي بها زوارك!

ias

1- تشيز كيك الاوريو:

يعتبر هذا النوع من الحلى الأقدم نسبياً منذ انتشار بسكويت الاوريو عالمياً، فهو من أولى أنواع الحلويات التي حضّرت باستخدام بسكويت الاوريو. حضّري تشيز كيك الاوريو على طريقتنا بإعداد القاعدة من الاوريو ومزيج جبن الكريم مع الاوريو.

2- براونيز الاوريو:

هل جرّبت إعداده من قبل؟ حضّريبراونيز اوريو لذيذ من أطيب طبخة واجمعي الحلويات التي تحبّينها في وصفة واحدة!

3- ايس كريم الاوريو:

إنّها الوصفة المثالية والمناسبة تماماً لفصل الصيف وحرّه، حضّري الايس كريم بنكهة الاوريو وفاجئي به عائلتك وضيوفك، قدّميه مع البسكويت أو كأشهى حلى كاسات.

4- كب كيك الأوريو:

حلى ممتاز للضيافة وسهل التحضير، أعدّي من أطيب طبخة كب كيك الاوريو اللذيذة وقدّميه لزوّارك وضيوفك بشكل الجميلة ونكهته الشهية.

5- ميلك شيك الاوريو:

لعلّها الوصفة الأسهل تحضيراً ببسكويت الاوريو، فتحضير ميلك شيك اوريو يتطلّب مجرّد 5 دقائق من وقتك ويؤمّنك لك ولأولادك الانتعاش الشهي!

6- كاسات الأوريو:

وصفة حلى كاسات الاوريو ولا أشهى، تتطلّب 3 مكوّنات و 20 دقيقة وتقدّم بسهولة في جلساتك مع الأصدقاء أو حتى مناسباتك المهمّة. فمن منّا لا يحّب بسكويت الاوريو الممزوج بالكريمة المخفوقة والحليب المكثّف المحلّى؟

7- حلى كرات الاوريو:

إنّه شكلٌ جديد وسهل لإعداد الحلى باستخدام الاوريو، إنّه حلى كرات الاوريو المناسب تماماً للضيافة أيضاً والذي يمكن تقديمه بسهولة إلى جانب القهوة أو العصير!

8- تارت الشوكولاتة والأوريو:

تارت الشوكولاتة والأوريو، وصفة تجمع مكوّنين هما الأحبّ على قلوب الصغار، الشوكولاتة والاوريو. لا تكتفي بتحضير تارت الشوكولاتة بل أضيفي إليها الاوريو واحصلي على نكهة لا تقاوم!

9- براونيز تشيز كيك الاوريو:

إن كنت من محبّي وصفات البراونيز والتشيز كيك في آنٍ معاً، إنّها الوصفة المثالية لك، إجمعي البراونيز بالتشيز كيك وحضّري براونيز تشيز كيك أوريو لا يقاوم من أطيب طبخة!

10- حلى الاوريو بالشعيرية:

إنّه حلى مطلوب كثيراً وخاصّة في العالم العربي، أعدّي على طريقتنا حلى الاوريو بالشعيرية والقشدة وقدّميه لزوارك!


مواضيع ذات صلة

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

إشتركي بنشرتنا الإخبارية