حلى عشاء سريع

هل سيطر عليك التعب بعد إعداد سفرة عشاء مثالية وغنية بأشهى الأطباق، لكنك تشتهين الحلويات بعدها؟ تفقدي نصيحة أطيب طبخة في تحضير حلى عشاء سريع ولذيذ في آن واحد.

ias

1- حلى المارس بالبسكويت:

مكونات هذه الوصفة لا تقاوم! حضري حلى المارس الغني بكيك الشوكولاتة وطبقة القشدة خلال 35 دقيقة فقط، ادهني وجهه بالشوكولاتة المذوّبة ثم استمتعي بقطعة صغيرة منه الى جانب كوب من الكابتشيبنو.

2- حلى السجادة:

يُعد حلى السجادةمن أكثر الحلويات العربية المرغوب بها خصوصاً الى جانب المشروبات الساخنة كالقهوة. جهزي ألذ حلى طبقات خلال 19 دقيقة فقط ثم قدميه مع القهوة البيضاء أو الشاي بالحبهان.

3- ترايفل الفواكه:

هل فكرت يوماً في خلط كيك بالشوكولاتة مع الكريمة، المربى والفراولة؟ ولا الذ. حضري ألذ كاسات ترايفل بالفروالة أو كاسات ترايفل بالمانجو ثم شاركيه مع العائلة بأخف طعم الى جانب مشروبات باردة أو سموثي مثلاً.

4- كاسات الأوريو:

أتحداك أن يقاومها أحد أفرد العائلة! فتّتي بسكويت الأوريو، وزّعيها ثم اخفقي الكريمة وادهنيها لتحضري ألذ طبقات منالحلى. ميّزي عائلتك من خلال تحضير ألذ الحلويات لهم بعد يومهم الشاق مثل تشيز كيك الأوريوأوآيس كريم الأوريو.

5- تشيز كيك التوت:

تعتقد بعض السيدات أن هذا الحلى يحتاج الى وقت طويل من التحضير، ولكن على العكس تماماً فـ 20 دقيقة فقط كافية! تناولي قطعة من التشيز كيك الخفيف بعد العشاء الى جانب كوب من عصير التوت ثم استمتعي بنوم هنيء. إضغطي هنا وتعلمي بنصيحة أطيب طبخة تحضير عشاء خفيف أولاً.


مواضيع ذات صلة

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

افضل العصائر الطبيعية للجسم

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية