احلى عشاء خفيف

أظهرت الدراسات أن الجسم يحتاج لحوالى 4 ساعات على الاقل لهضم الطعام قبل النوم. هل أنت من السيدات اللواتي يبحثن دائماً عن أطباق خفيفة تُحضر للعشاء؟ يقدم لك موقع أطيب طبخة وصفات احلى عشاء خفيف يمنح جسدك الراحة طوال الليل والنشاط طوال النهار المقبل.

ias

1- السلطات:

وهل يوجد أخف من الخضار على المعدة؟ تناولي طبقاً غنياً بالخضار مع القليل من الجبن أو الدجاج مثل سلطة الدجاج والأفوكادو أو السلطة اليونانية. تُشعرك هذه السلطات بالشبع التام وخصوصاً تلك الغنية بالفواكه مثل سلطة الجرجير والمانغو.

2- أطباق التونة:

إذا كنت من محبي تناول أطباق ثمار البحر، فلا بدّ لك أن تلجأي لتحضير اكلات غنية بالتونة فقط. حضري برجر التونة أو سندويشات التونة في اسرع وقت وتلذذي بطعم السمك باقل نسبة دهون ممكنة.

3- أطباق بالدجاج:

إذا كنت تتبعين حمية غذائية تحافظين بها على صحتك، فعليك الإستغناء أولاً عن تناول الدجاج مقلياً على العشاء. حضري الدجاج المشوي بالفرنأو الدجاج المشوي على الفحم ثم قدمي لعائلتك أشهى وأخف طعم طبق الى جانب الخضار سوتيه.

4- المعجنات:

هل سبق وحذرك شخص من تناول المعجنات ليلاً كونها تستغرق وقت أطول لهضمها؟ لا تحرمي نفسك منها سيدتي، إذ يمكنك بوصفات موقعنا تحضير معجناتك المفضلة في البيت مثل مناقيش الزعتر لايت. جربي تحضير بيتزا بالدجاج لايت بأقل سعرات حرارية واستمتعي بتناول أخف وألذ بيتزا على العشاء مع عائلتك. تعرفي من خلال الضغط هنا على وصفات صحية للفطور أيضاً!


مواضيع ذات صلة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

انواع المربى أشهر الوصفات

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية