احلى عشاء خفيف

فرح12 فرح12

أظهرت الدراسات أن الجسم يحتاج لحوالى 4 ساعات على الاقل لهضم الطعام قبل النوم. هل أنت من السيدات اللواتي يبحثن دائماً عن أطباق خفيفة تُحضر للعشاء؟ يقدم لك موقع أطيب طبخة وصفات احلى عشاء خفيف يمنح جسدك الراحة طوال الليل والنشاط طوال النهار المقبل.

ias

1- السلطات:

وهل يوجد أخف من الخضار على المعدة؟ تناولي طبقاً غنياً بالخضار مع القليل من الجبن أو الدجاج مثل سلطة الدجاج والأفوكادو أو السلطة اليونانية. تُشعرك هذه السلطات بالشبع التام وخصوصاً تلك الغنية بالفواكه مثل سلطة الجرجير والمانغو.

2- أطباق التونة:

إذا كنت من محبي تناول أطباق ثمار البحر، فلا بدّ لك أن تلجأي لتحضير اكلات غنية بالتونة فقط. حضري برجر التونة أو سندويشات التونة في اسرع وقت وتلذذي بطعم السمك باقل نسبة دهون ممكنة.

3- أطباق بالدجاج:

إذا كنت تتبعين حمية غذائية تحافظين بها على صحتك، فعليك الإستغناء أولاً عن تناول الدجاج مقلياً على العشاء. حضري الدجاج المشوي بالفرنأو الدجاج المشوي على الفحم ثم قدمي لعائلتك أشهى وأخف طعم طبق الى جانب الخضار سوتيه.

4- المعجنات:

هل سبق وحذرك شخص من تناول المعجنات ليلاً كونها تستغرق وقت أطول لهضمها؟ لا تحرمي نفسك منها سيدتي، إذ يمكنك بوصفات موقعنا تحضير معجناتك المفضلة في البيت مثل مناقيش الزعتر لايت. جربي تحضير بيتزا بالدجاج لايت بأقل سعرات حرارية واستمتعي بتناول أخف وألذ بيتزا على العشاء مع عائلتك. تعرفي من خلال الضغط هنا على وصفات صحية للفطور أيضاً!


مواضيع ذات صلة

لا ترمي قشر الليمون بعد اليوم بل حضري بواسطته ألذ حلى

مكونات في مطبخك تساعد على التخلص من الامساك

مشروب موجود في مطبخك يسهّل الولادة لدى استهلاكه في الشهر التاسع

معدل السكر الطبيعي للحامل

فوائد الخيار للعديد من الأمراض

خلطة الكركم للجسم

أبرز المأكولات التي تساعد على علاج التوتر والارق

تعرفي على انواع المأكولات التي يجب حفظ عبواتها بالمقلوب

إليك فوائد إضافة الخل لسائل الجلي

موز فاكهة ام خضار

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol