حلى عشاء فخم بأشهى وصفات!

ينتظر الضيوف دائماً سفرة الحلويات بعد أطباق العشاء المميزة ليتمتعوا بما لذ وطاب منالحلى العربيأو الغربي. من هذا المنطلق، يقدم لك موقع أطيب طبخة الذ وصفات حلى العشاء الفخم الذي يليق بضيوفك.

ias

1- حلى التيراميسو:

يتمّيز كيك التيراميسو الإيطالي بمذاق القهوة المُرّ، إذ يلقى هذا الحلى رغبة لدى الكثيرين. فاجئي ضيوفك بتقديمالتيراميسو بالكاسات الى جانب كوب من القهوة الساخنة.

2- حلى الشامواه:

لا طعم أفضل من خليط الكيك الجاهز بالحليب المكثف المحلى والمُغلّف بمزيح من البسكويت، الجبن، القشدة والكريم كراميل. هذه المكونات تُحضر ألذ حلى يسمى بالشامواه تفاجئين به ضيوفك.

3- تشيز كيك أوريو:

من منّا لا يحب التشيز كيك! يُعدّ التشيز كيك من الحلويات العالمية الأكثر طلباً عليها. أخلطي مقادير التشيز كيك مع بسكويت الارويو وامزجي النكهات معاً لتحضري حلى بمذاق عالٍ يليق بضيوفك ثم زيّنيه بالكريمة المخفوقة.

4- حلى كاسات السنيكرز:

يُعتبر حلى الكاسات من الأكثر تميزاً على سفرة العزومات، إذ تعتبر السيدات أنّ تقدميه أكثر ترتيباً ولباقة. حضري كاسات السنيكرز بأقل من 20 دقيقة وقدميها على سفرتك الى جانب مشروبات باردة مثل السموثي.

5- سويسرول كيك:

ما رأيك في أن تتألقي بتحضير أصعب الحلى أمام ضيوفك؟ يُعتبر السويسرول من أكثر الحلويات رُقياً للتقديم الى جانب المشروبات الساخنة. أعّدي بوصفة أطيب طبخةكيك سويسرول غني بالآيس كريم إن كان يرغبه ضيوفك.


مواضيع ذات صلة

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

أسهل طريقة لتنظيف القلاية الهوائية فيليبس من الداخل

افضل العصائر الطبيعية للجسم

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

أبرز فوائد الشعير المطحون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية