حلى قهوة لذيذ وسهل

هل أنت من السيدات اللواتي لا يتلذذن بكوب القهوة الا بجانب الحلويات الشهية الغنية بالشوكولاتة وغيرها من المكونات؟ إتبعي نصيحة blank">أطيب طبخة في تحضير blank">حلى قهوه لذيذ وسهل في البيت في غضون دقائق معدودة.

ias

1- كاسات السنيكرز:

10 دقائق قد تكون كافيةً لتحضير حلى كاسات السنيكرز! أعّدي لضيوفك كاسات بنكهة الفول السوداني مُزيّنة بشوكولاتة السنيكرز المميزة، تتناسب هذه الكاسات مع كوب من القهوة البيضاء.

2- ليزي كيك:

يُعتبر هذا الحلى من أكثره شهرة في معظم دول العالم، حيث يمتاز بخفة الدسامة وبحدّة النكهة معاً في آن واحد. تلّذذي بطعم هذا الحلى بنكهات عديدة مثل الليزي كيك بالفراولة أو الليزي كيك بالبندق.

3- كرات الشوكولاتة:

يُحضر هذا الحلى بثلاثة مكونات تتواجد في جميع البيوت والمحال القربية منك في حال قررت فجأة إعداده. تحتاج هذه الكرات الى كوب من القهوة العربية بالحبهان أو القهوة العربية بالزعفران.

4- تشيز كيك أوريو:

ومن منّا لا يحب حلى التشيز كيك؟ حضري حلىتشيز كيك غني ببسكويت الأوريو يتناسب مع طعم القهوة المُر. يمكنك أيضاً تحضير حلويات سريعة غنية بالأوريو مثلالبراونيز أوالكب كيك اللذيذ.

5- حلى الزبادي والنسكافيه:

يميز هذا الكيك بطعم غني بالقهوة المذوّبة بالكراميل والمدهونة على طبقات من البسكويت والزبادي. حضري كيك الزبادي بالنسكافيه واستمتعي بنكهة مميزة الى جانب كوب من القهوة الباردة.


مواضيع ذات صلة

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

افضل العصائر الطبيعية للجسم

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية