حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

إليكم من موقعنا حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه. إذا كنتم تعانون من صعوبة في تنظيف زجاج الفرن فتابعوا هذا المقال.

ias

قد لا يخطر في بالكم أن هناك طريقة سهلة للغاية لتنظيف المنطقة المتوسطة من زجاج الفرن والتي يمكنكم من خلالها رؤية الجزء الداخلي للجهاز وكأنه جديد.

لا حاجة لتفكيكه!

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

إن الإستخدام المستمر للفرن يعني أن الأوساخ تتراكم في جميع زواياه، سواء في الداخل أو الخارج أو في المناطق المتوسطة. لكن تفكيكه لتنظيفه بالكامل عادة ما يكون مرهقًا ، ويستبعد الكثير من الناس تنظيف الفرن جيدًا حتى يتجنبوا التلاعب بمساميره.

عندما تتراكم الأوساخ في الجزء الداخلي من الزجاج المزدوج في الفرن قد تحجب الرؤية للجزء الداخلي في الفرن. لذلك، من المهم معرفة كيفية تنظيف هذه المنطقة من خلال بضع خطوات بسيطة ستجعل بالتأكيد حياة أي محب للتنظيف المنزلي أسهل.

أولًا يجب فحص الباب بعناية لمعرفة ما إذا كان هناك ثقب أو فجوة فيه يمكن إدخال قطعة قماش من خلاله. والمثير للدهشة أن هناك العديد من النماذج التي تترك مساحة مفتوحة بين الزجاج والزجاج، حيث يمكنكم وضع يدكم بشكل مثالي للتنظيف. عندما تجدون هذه المنطقة المفتوحة، سيكون عليكم فقط البحث عن عنصر ممدود يسمح لكم بالوصول إلى كامل سطح الزجاج لتنظيفه.

الخطوة الثانية تتطلب ربط قطعة قماش بأي أداة وغمرها في محلول، على سبيل المثال، الماء مع بيكاربونات الصوديوم إكتشفوا في هذا الإطار استخدامات جديدة بيكربونات الصوديوم في التنظيف. يمكنكم أيضًا استخدام المنتج الذي يتم استخدامه عادةً على الباب الخارجي.

الخطوة الثالثة سيتعين عليكم فقط إدخال هذه الأداة بين الزجاج وإجراء عدة تمريرات حتى تتم إزالة الشحوم.

ماذا عن الزجاج المزدوج الذي لا يتضمن فجوة للتنظيف؟

في حالة عدم وجود هذه الفتحة في الفرن المنزلي، يجب إزالة الزجاج. مما يتطلب المزيد من الوقت فقط. والميزة، في هذه الحالة، هي أن النتائج ستكون دائمًا أفضل مع تفكيك الزجاج، حيث يمكن الوصول إلى السطح بأكمله بطريقة أسهل بكثير. للقيام بذلك يجب فك البراغي الجانبية الموجودة على باب الفرن للوصول إلى الفتحة الزجاجية. بمجرد إزالتها، يمكنم تنظيفها كما هو الحال عادةً مع الجزء الخارجي من الفرن وإعادة تجميعها.

إليكم من موقعنا أيضًا طريقة تنظيف الفرن الكهربائي


مواضيع ذات صلة

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية