التركيبة الثلاثية لعلاج غازات المعدة! ما هي؟

تؤدي بعض المأكولات الى مشكلة في الهضم وتسبب غازات وانتفاخ في المعدة. والسبب وراء ذلك هو طبيعة هذه المأكولات وتفاعلها مع الأحماض الموجودة في المعدة أو تكون هذه الأخيرة حساسة لأنواع معينة أطعمة معينة. يقوم البعض بتناول الأدوية لعلاج هذه المشكلة، أما البعض الآخر فيفضل التخفيف منها بمواد طبيعية ومكونات موجودة في المنزل. اليك التركيبة الثلاثية التي يمكنك تحضيرها خلال دقائق معدودة ذات المفعول المضمون.

ias

المكونات

الكمون : توفر بذور الكمون العديد من الفوائد المهمة للجسم وتتميز بقدرتها على علاج مشاكل صحية عديدة منها مشاكل الهضم التي تؤدي إلى غازات وانتفاخ في المعدة.

النافع: من أهم الفوائد التي يمنحها النافع أو حبوب اليانسون هي علاج مشاكل الهضم طبيعياً وطرد الغازات للتخفيف من الانزعاج وسوء الهضم.

اليانسون النجمي: يشتهر اليانسون النجمي أو ما يعرف باليانسون الصيني الذي يأتي على شكل نجمة بعلاج الكثير من مشاكل وآلام المعدة منها المساعدة على التخلص من الغازات المزعجة.

طريقة التحضير

عند شعورك بالانزعاج قومي بتحضير هذه الخلطة الثلاثية بأسرع وقت ممكن. ضعي في كوب ملعقة صغيرة من حبات الكمون، مع ملعقة صغيرة من حبات النافع وحبتين من اليانسون النجمي ثم أضيفي الى هذه المكونات المياه الساخنة واتركيها لمدة 10 دقائق حتى تتفاعل مع بعضها. تناولي هذه الخلطة بعد كل وجبة ولاحظي الفرق الكبير!


مواضيع ذات صلة

في عمر الـ40 كيف تحافظ كيت ميدلتون على جسمها؟ إليكم الدايت الذي تتبعه!

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

الشوكولاتة 3 أنواع: اليكم ابرز الفروقات بينها

عدد السعرات الحرارية في البيض المقلي بزيت الزيتون

اكلات للرجيم تساعد على الشعور بالشبع

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

القهوة سيدة المزاج؛ تعمّقوا في أسرارها لنتيجة مضبوطة

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية