3 خلطات من مكوناتٍ طبيعية تقضي على دهون المطبخ!

تعاني ربات المنزل عند تنظيف المطبخ من الدهون الملتصقة على الخزائن والفرن والأسطح المختلفة. وتسبب أحيانًا المنتجات الكيميائية أضرارًا بسبب قوتها، فلم لا تحضرين خلطتك الخاصة بمكوناتٍ طبيعية موجودة في مطبخك؟ إليك من أطيب طبخة 3 طرق للقضاء على دهون المطبخ الصعبة بأقل مجهودٍ ممكن.

ias

1 الخل الأبيض والماء

تعرف كل سيدة أنّ الخل الأبيض هو من أفضل الوسائل التي تقضي على البقع والأوساخ. ضعي في وعاءٍ مقادرين من الماء الدافئ مقابل مقدارٍ واحد من الخل الأبيض. امسحي أسطح المطبخ بالمزيج ولاحظي كيف تختفي الدهون بسهولة! يمكنك أيضًا استخدام هذه الخلطة لتنظيف الدهون من الميكروويف. إملئي وعاءً بالماء الساخن وأضيفي القليل من الخلّ الأبيض. أدخلي الوعاء إلى الميكرويف لـ5 دقائق ثمّ أخرجيه وامسحي الداخل بواسطة محارم ورقيّة.

2 الخل الأبيض والليمون الحامض

حضّري الخلطة السابقة وأضيفي إليها عصير الليمون الحامض (حبة واحدة). يتميّز الليمون الحامض بقدرته على التخلص من البقع الصعبة كما أنّه يترك رائحةً مميّزة في مطبخك. إليك أيضًا طرق أخرى لاستخدام الليمون الحامض في التنظيف على هذا الرابط.

3 بايكنغ صودا

إذا واجهت بعض البقع العنيدة، البايكنغ صودا هو الحل الأمثل! إصنعي معجونًا من البايكنغ صودا والماء أو الخل الأبيض أو الليمون الحامض وامسحي الدهون.

إليك أيضًا سيدتي طريقة سهلة لتنظيف المقالي من الدهون على هذا الرابط.


مواضيع ذات صلة

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

فرزنة الطماطم

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية