ملعقة واحدة من هذا الخليط السحري تذوّب دهون البطن!

من منا لا تتمنى أن تتخلص من دهون البطن الزائدة من دون القيام بمجهودٍ كبيرٍ أو الإمتناع عن تناول مأكولاتنا المفضلة؟ إذا كنت توافقيننا الرأي، إليك من أطيب طبخة خلطة سحرية ستذوّب لك الكرش بسرعة. اتبعي الإرشادات التالية لتحصلي على أفضل النتائج.

ias

تتألف هذه الخلطة من مكوناتٍ طبيعية نتناولها كل يومٍ تقريبًا، لكننا لم نعرف أنّها تعطي نتائج مذهلة إذا جمعناها مع بعضها. ضعي في برطمانٍ محكم الإغلاق المكونات التالية: ملعقة من بشر الليمون الحامض، ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور، ملعقة صغيرة قرفة، نصف ملعقة صغيرة من الكركم وملعقة عسل. تحتوي كلٌ من هذه المكونات على عناصر غذائية تعمل على حرق الدهون في الجسم وخاصةً في منطقة البطن والأرداف. وتعمل أيضًا على تنظيف الجسم من السموم ومحاربة مشاكل الجهاز الهضمي. إليك أيضًا فوائد الحليب والكركم لخسارة الوزن.

إمزجي ملعقة صغيرة من هذه الخلطة مع كوب ماءٍ دافئٍ واشربيها كل يومٍ بعد وجبة العشاء. تناولي هذا الخليط لمدة شهرٍ ولاحظي كيف تختفي دهون البطن تدريجيًا. ولنتائج أسرع، ننصحك بتناول وجبة عشاءٍ خفيفة جدًا خالية من الدهون والنشويات. تناولي مثلًا السلمون المشوي بصلصة الزنجبيل أو السلمون بالفرن. لا تتأخري بتناول العشاء ليتمكن جسمك من حرق الطعام. قومي بحركةٍ خفيفة قبل النوم مثل تمارين التمدد لحوالي 20 دقيقة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة جدول رجيم لمدة أسبوعٍ لخسارة دهون الأرداف.


مواضيع ذات صلة

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية