إشعار

Sign Up

تعرفي على شخصيتك من ديكور مطبخك! هل سنحزر؟

ديكور المطبخ يظهر شخصيتك

الصورة من موقع pinterest

إن المطبخ أهم جزء في البيت والمحبب لقلب المرأة التي تعبر فيه عن حالاتها المتعددّة من خلال نظافته وطبخها وكل ما يحصل داخله. ومن المؤكد ان ديكور مطبخك يعكس شخصيتك ويرسم سماتك حتى لو لم تفكري بالامر او تتعمديه.

تعرفي على شخصيتك من ديكور مطبخك

الديكور الكلاسيكي

الصورة من موقع pinterest

الكلاسيكي

يظهر الديكور الكلاسيكي شخصيّة أنيقة وجميلة ولكن تقليديّة، وإنما ليست مملّة كما يظن البعض. وديكور المطبخ الكلاسيكي يعتمد في شكله على ألواح الخشب التي تتمثل بالخزائن ذات الألوان الترابية، مع تواجد رفوف ودرف من الزجاج تعرض أواني المائدة بطريقة جميلة وهادئة.

ديكور الـ"مودرن"

الصورة من موقع pinterest

الـ"مودرن"

الديكور الـ"مودرن" اي الحديث يدل على شخصيّة مفعمة بالحيوية ونشيطة كثيراً، وتصميم المطبخ الـ"مودرن" يحمل الطابع الأمريكي المفتوح وخصوصاً في الشقق الضيقة، تكون جميع الأجهزة فيه مخفية.

الديكور الريفي

الصورة من موقع pinterest

الريفي

يعكس الديكور الريفي شخصيّة هادئة وتحبب الاسترخاء وتحمل داخلها حنين للماضي، في أجواء راقية. ويكون شكله مميز وغير إعتيادي يمثل الريف من حيث الألوان ونوعية الخشب وكل ما يتضمنه، فنرى فيه الروح الريفية بإمتياز.

الديكور العملي

الصورة من موقع pinterest

العملي

أما الديكور العملي فيدل على شخصيّة مبدعة وعميقة التفكير في عملها وإختياراتها، ولديها المعرفة الناضجة لإختيار ما تريد. ويغلب على المطبخ العملي البساطة والسلاسة، بالإضافة إلى وجود اللمسات الجمالية التي تتميز بها شخصية كل إمرأة.

إليك أيضاً 10 أخطاء في المطبخ ترتكبها جميع المبتدئات!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟