ذوبي الكرش بهذا المشروب خلال أسبوع فقط!

فرح12 فرح12

لا شيء قد يحبط نفسية، يوم أو حياة أي سيدة سوى الكرش! لذا، يقدم لك موقع أطيب طبخة خطوات استعمال وتناول مشروب صحي لإزالة الكرش نهائياً خلال اسبوع فقط.

ias

مكونات المشروب:

يُحضر المشروب السحري كما نسميه بمكونات طبيعية فقط أي الزنجبيل، الشوفان، بذور الكتان والقليل من الخوخ. لكن الكمية والمفعول الأكبر يرجع للزنجبيل نسبة الى ما قد يحتويه من فوائد للتخسيس خصوصاً للسيدات اللواتي يتبعن حمية غذائية.

طريقة التحضير:

إنقعي ملعقة صغيرة من الزنجبيل، بذور الكتان، الشوفان والخوخ في كوب من الماء المغلي لحوالى ليلة كاملة. صفي الماء من المكونات ثم اتركيها حتى تبرد. إذا كنت من السيدات اللواتي تتحمل الطعم، اخفقي المكونات بواسطة خلاط ثم اضيفي كمية الماء واشربيها كالسموثي!

طريقة تناول المشروب:

لا يصّح أبداً تناول هذا المشروب السحري إلا في حال كانت المعدة خالية، إذ تعمل هذه المكونات على تذويب دهون المعدة قبل أي طعام قد تنشغل به المعدة خلال الهضم. حضري في بداية كل جمعة هذا المشروب بكميات كبيرة ثم سخنيه على تناوليه كل يوم صباحاً! كما ويمكنك تحضير مزيج من الزنجبيل المبشور، زيت الزيتون والخيار ومن ثم دهنه على منطقة الكرش لتذويب الدهون في حال كنت تريدين نتيجة سريعة أي خلال أسبوع أو أقل. تعرفي من خلال الضغط هنا، على وصفات إضافية لمشروبات تساعدك على التخلص من الدهون وتذويبها بسرعة.


مواضيع ذات صلة

طريقة تفريز البامية

علاج لتساقط الشعر

جدول غذاء الحامل في الشهر الاول

الأطعمة الممنوعة والمسموحة بعد الولادة القيصرية

هل فطريات الفم خطيرة وما هي طُرق علاجها؟

وصفة سريعة للحمل والنتيجه بعد شهر واحد ان شاء الله

وصفة امى الرهيبة لعلاج آلام الركبة والمفاصل طريقة ناجحة بإذن الله

طريقة حفظ الباذنجان في الثلاجة بعد التقطيع لاطول فترة ممكنة

وصفات بوريه شهية جداً ومغذية لطفلك البالغ 9 أشهر!

حيلة سهلة وبسيطة لحفظ الافوكادو في الثلاجة دون أن يسود

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol