تخلصي من دهون البطن مع هذه الخطة من الدكتور أوز!

ترغب كل سيدة بالحصول على بطن مسطّح يسمح لها بارتداء كل ما يحلو لها. لكنّ بعض الدهون عنيدة جدًا وخاصةً في منطقة البطن، ما يحبط السيدة ويجعلها تفقد الأمل. إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، إليك من الدكتور أوز خطة من 3 خطوات تساعدك على التخلص نهائيًا من دهون البطن.

ias

1- تناولي الخضار والفاكهة بكثرة 

تحتوي الخضار والفاكهة على نسبةٍ عالية من الألياف التي تخلّصك من انتفاخ المعدة. وتتمتّع بعض الأطعمة بقدرات خارقة في محاربة انتفاخ المعدة، وخاصةً القرع والزبادي والأناناس. إليك المزيد من الأطعمة التي تخلصك من الغازات وانتفاخ البطن.

2- حاربي الدهون الحشوية

الدهون الحشوية هي أخطر نوع دهونٍ، تتراكم بين الأعضاء وخاصةً عند منطقة البطن حيث تحيط المعدة والكبد والأمعاء. هذه الدهون عنيدة جدًا وتؤثر على قدرة الجسم في محاربة الدهون والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة. حتى تتخلصي من الدهون الحشوية، عليك تفادي تناول السكر المصنّع والنشويات. في المقابل، أكثري من تناول التوابل والأعشاب التالية: القرفة وكبش القرنفل والأوريغانو والكركم والحريف. أضيفي هذه التوابل إلى كل وجبة تتناولينها وراقبي كيف تختفي الدهون الحشوية بسرعة.

3- إشربي الشاي الأخضر مع الحامض

يحتوي الشاي الأخضر على عناصر مضادة للأكسدة تنشّط الجهاز الهضمي وتساعد على تفكيك الدهون. لكنّ الجسم لا يمتص كل هذه العناصر من دون مساعدة، لذلك أضيفي عصير الليمون الحامض الطازج للشاي. يمتصّ الجسم العناصر المضادة للأكسدة 6 مرات أكثر مع مساعدة الليمون الحامض.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: إخسري 10 كيلو في أسبوعين مع رجيم الدكتور أوز!


مواضيع ذات صلة

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

تعرفوا على بديل الحليب المبخر

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

اسهل طريقة لحفظ الطعام بالتجميد

اكلات تحسن المزاج بعد الانفصال

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية