إشعار

Sign Up

أسرار رشاقة ورجيم التركية نسليهان أتاغول أو "نيهان"

رجيم نسليهان أتاغول

لمعت الممثلة التركية نسليهان أتاغول المعروفة بدور نيهان في مسلسل حب أعمى وأبهرت العالم بأناقتها وجمالها. وشاركت جمهورها خلال عدة مقابلاتٍ لها أسرار رشاقتها التي تسمح لها بارتداء أجمل الأزياء، فما هي وهل هناك من حيلة سحرية؟

تحب نسليهان الطعام أكثر من كل شيء ولا تحرم نفسها من أطعمتها المفضلة. ذكرت في إحدى مقابلاتها أنها تحب البيتزا ويمكنها أن تتناول واحدة بكاملها من دون مساعدة. لكن تعرف نجمتنا متى تضع حدًا لنفسها وتراقب جسمها دائمًا. إذا شعرت أنها تكسب الوزن، تتناول المأكولات الصحية حتى تستعيد وزنها الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك، كشفت نسليهان أنها تتمتع بجهازٍ هضمي نشيط جدًا، ما يمنع تكدس الدهون في الجسم. من أهم المأكولات التي تنشط الجهاز الهضمي نذكر الفاكهة والخضار والأعشاب والبروبيوتيك. تتناولها نجمتنا بكثرة وتشرب 2 لتر ماء على الأقل لتنظيف الجسم من السموم.

بعيدًا عن الأكل، عبّرت نسليهان عن أهمية النوم في المحافظة على رشاقتها. يساعد النوم على تخفيض مستوى الإنسولين والكورتيزول في الدم، ما يمنع تجمع الدهون حول منطقة البطن. تمارس نسليهان الرياضة مرتين في الأسبوع، ورياضتها المفضلة هي ركوب الدراجة الهوائية. عندما يكون الطقس جميلاً، تخرج دراجتها وتقوم بنزهاتٍ طويلة تجدد حيويتها وتعيد النشاط لجسمها. وعندما يكون الطقس باردًا أو ماطرًا، تمارس التمارين الرياضية في المنزل، لكن تفضّل دائمًا الدراجة الهوائية.

تعرفي أيضًا مع أطيب طبخة على رجيم الممثلة التركية توبا بويكستون.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟